• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سورينستام تشارك في ورشتي عمل

50 طالباً وطالبة يتعلمون قواعد اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت لاعبة الجولف الشهيرة أنيكا سورينستام في ورشتي عمل إحداهما للصغار والأخرى للكبار، لتعليم قواعد الجولف. وشهدت الورشة الأولى المخصصة للصغار في نادي أبوظبي للجولف، حضور 50 طالبا وطالبة من مدرسة الخبيرات البريطانية ومدرسة الإمارات الوطنية، وأشبال نادي أبوظبي للجولف.

وقدمت سورينستام، ضيفة شرف البطولة، خبراتها ونصائحها للطلاب والطلابات حول أفضل طريقة لضرب كرة الجولف التي جعلت منها إحدى أشهر اللاعبات حول العالم، ومن ثم قامت بدعوة عدد من الطلاب لتعلم كيفية الإمساك بالمضرب والوقوف ثم ضرب الكرة.

وفي ورشة عمل الكبار وزوار قرية البطولة، في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف، قدمت أنيكا سورينستام، بمشاركة عدد كبير من الحضور الراغبين في تعلم أساسيات لعبة الجولف، خبراتها في اللعبة، وسط أجواء مثيرة ومشوقة وحضور مميز من الجنسين.

وقالت سورينستام: تعمل هذه الورش على تشجيع الطلاب وكل من يرغب تعلم الجولف، على تعلم هذه اللعبة الممتعة، وأن تصبح بمثابة هواية يمارسونها بشكل مستمر، وأتمنى أن تكون هذه الورشة قد قدمت للطلاب والزوار الذين يلعبون الجولف، بعضا من النصائح لتطوير مهاراتهم وأساليبهم وتشجيعهم على التدرب بشكل مستمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا