• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة الوطني لتطوير الأندية تناقش ميزانية «الهيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

دبي (وام)

عقدت لجنة المجلس الوطني الاتحادي المؤقتة لمناقشة «سياسة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في تطوير الأندية الرياضية ومراكز الشباب» اجتماعا امس بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي بحضور ممثلي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الدولة.

وناقشت اللجنة برئاسة مروان بن غليطة رئيس اللجنة استراتيجية وميزانية الهيئة الخاصة بتطوير الأندية الرياضية ومراكز الشباب وتأثير الميزانية على تفعيل البرامج والأنشطة المجتمعية.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى نقص الكوادر البشرية في المنشآت الجديدة التابعة للهيئة والتعاون مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والمحلية في عدد من الموضوعات ومنها التفرغ الرياضي.

وتناقش اللجنة المؤقتة الموضوع ضمن محاور تتعلق بتجهيز البيئة الرياضية للاحتراف وإعداد الكوادر الرياضية من المدربين والرياضيين والإداريين وتأهيلهم ورعاية الموهوبين وبرامج استقطابهم وتنمية الموارد المالية للأندية والمراكز الشبابية.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من سلطان سيف السماحي والدكتورة منى جمعة البحر وفيصل عبدالله الطنيجي وأحمد عبدالملك أهلي وحمد أحمد الرحومي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، ومن جانب الهيئة عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية وخالد بن عيسى المدفع الأمين العام المساعد وعدد من مديري وموظفي إدارات الهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا