• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«دبي للاستثمار» تعرض منتجات شركاتها بمعرض «الخمسة الكبار» في كينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

في إطار استراتيجيتها الهادفة لتعزيز وجودها في العالم وخاصة في القارة الأفريقية، أعلنت دبي للاستثمار مشاركتها في معرض «الخمسة الكبار - شرق أفريقيا 2016» المقام حالياً في العاصمة الكينية نيروبي. وتركز مشاركة دبي للاستثمار في المعرض على الترويج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة في مجال مواد البناء وقطاعات البنية التحتية، في ظل تنامي نشاط البناء بشرق أفريقيا.

ومن خلال شركاتها التابعة، تمكنت الشركة من إنجاز أو تنفيذ مشاريع زادت قيمتها على 83 مليون دولار في مختلف أنحاء أفريقيا. وتقوم الشركات التابعة لدبي للاستثمار، بما في ذلك شركة الإمارات للزجاج، والإمارات لألواح الزجاج المسطح، والإمارات لأنظمة المباني الحديدية، ومصنع الإمارات للسحب، و«لايت تيك للصناعات المحدودة»، و«لابتيك» بعرض تقنياتها المتطورة في مواد البناء والتشييد والصناعات ذات الصلة.

ويستمر المعرض حتى 4 نوفمبر 2016 في مركز كينياتا الدولي للمؤتمرات والمعارض في نيروبي، بمشاركة ما يزيد على 150 شركة من 20 بلداً، تعرض مجتمعة 35 فئة مختلفة من المنتجات. ويأتي تنظيم هذا المعرض بالتزامن مع تنامي قطاع الإنشاءات في منطقة شرق أفريقيا التي تضم كينيا وموزمبيق وإثيوبيا وتنزانيا وأوغندا، حيث من المتوقع استمرار النمو إلى أكثر من 6% سنوياً.

وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، مدير عام دبي للاستثمار: «يحقق السوق في أفريقيا نمواً استراتيجياً لدبي للاستثمار، حيث توفر هذه المنطقة الفرص المحتملة للاستثمار والأنشطة التجارية، خاصة في قطاعي العقارات والإنشاءات. وتهدف دبي للاستثمار من خلال الشركات التابعة لها التوصل لعلاقات تعاون مشترك في مشاريع عبر المنطقة، وتوسيع نطاق خبراتها وتأكيد قدرتها على الابتكار. ويعد معرض« الخمسة الكبار - شرق أفريقيا » منصة مثالية لدبي للاستثمار لبناء علاقات تجارية مع شركاء الصناعة ذات الصلة».

وتعرض شركة الإمارات للزجاج مجموعة منتجاتها من الزجاج، بما في ذلك الزجاج الشفاف والملون والعاكس بدرجات (البرونز، الرمادي، الرمادي الداكن، الأخضر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا