• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مزارعو البن تفوقوا على رفاق دروجبا 2/1

كولومبيا تعرقل «الحلم الإيفواري» وتتأهل لدور الـ16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أصبح المنتخب الكولومبي ثالث المتأهلين إلى دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم، بعدما تغلب على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف أمس على استاد ماني جارينشا الوطني في برازيليا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للمونديال. وتقدم جيمس رودريجيز بهدف للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 64 ثم أضاف البديل خوان كوينتيرو الهدف الثاني في الدقيقة 70، ثم رد جيرفينيو بهدف لكوت ديفوار في الدقيقة 73.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 6 نقاط بينما تجمد رصيد كوت ديفوار عند ثلاث نقاط.

وفاز المنتخب الإيفواري في مباراته الأولى على اليابان بهدفين مقابل هدف، فيما فازت كولومبيا على اليونان بثلاثة أهداف نظيفة، وتأهل منتخبا تشيلي وهولندا إلى دور الستة عشر للمونديال بينما خرجت إسبانيا والكاميرون وأستراليا من البطولة.

وجاءت المباراة غاية في الاثارة منذ البداية وحتى النهاية، من حيث الخطورة المستمرة على المرميين بجانب فاصل من المهارات الفردية والتمريرات المتقنة، ولكن المنتخب الكولومبي نجح في استغلال الفرص التي سنحت له فكان الفوز حليفه في النهاية.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب المنتخب الإيفواري أملاً في تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي ويقربه من العبور إلى الدور الثاني.

ولكن رغم الصحوة الإيفوارية، كاد المنتخب الكولومبي أن يتقدم بهدف مع حلول الدقيقة السادسة عندما أطلق تيوفيلو جوتيريز مهاجم ريفر بلات الأرجنتيني قذيفة صاروخية، ولكن الكرة مرت مباشرة بمحاذاة المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا