• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لإنشاء «باراماونت ريزيدنسز»

«داماك العقارية» تمنح شركة مقاولات صينية عقداً بـ554 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

منحت شركة «داماك العقارية» شركة المقاولات الصينية «تشاينا ستيت كونستراكشن إنجينيرينج» الشرق الأوسط المحدودة (تشاينا كونستراكشن) عقداً بقيمة 554 مليون درهم، لتنفيذ أعمالها الإنشائية في «باراماونت ريزيدنسز»، ضمن مشروع «باراماونت تاور هوت يل آند ريزيدنسز».

ومُنحت الشركة الصينية العقد الرئيس لبناء البرج المكون من 27 طابقاً الذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة. ويتألف «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز» الذي يقع على شارع الشيخ زايد من فندق فاخر يضم 826 وحدة سكنية، إضافة إلى وحدات سكنية فندقية.

ويوفر المشروع الذي يتألف من 64 طابقاً ردهة على ارتفاع شاهق تمتاز بإطلالات خلابة على منطقة البرج وسينما خاصة من «باراماونت بيكتشرز» وحوض سباحة من دون حواف على السطح مع شرفة ومركز للياقة البدنية، فضلاً عن نادٍ صحي مزود بأحدث التجهيزات. ومن المقرر أن تكتمل الأعمال الإنشائية للمشروع في الربع الأول من عام 2020.

وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في داماك العقارية، خلال حفل التوقيع «يُعَد «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز»، الذي يمتلك موقعاً استراتيجياً في منطقة البرج، أحد مشاريعنا المرموقة في دبي والذي يحمل علامة تجارية عالمية.

كما يمثل واحداً من مشاريع الضيافة الفاخرة الأربعة في محفظة الشركة التي نعمل على تطويرها بالتعاون مع «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس»، والتي تضم غرفاً فندقية وشققاً فندقية وسكنية، بتصميم مستوحى من سحر هوليوود، في دبي والرياض. كما يسرنا تعيين شركة «تشاينا كونستراكشن» لتقديم خدمات المقاولات وتسليم هذا المشروع المرتقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا