• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

«تاكسي دبي» تعقد ورشة عصف ذهني لإسعاد المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، ورشة عن «إسعاد المتعاملين» ناقشت فيها عدة محاور مع متعاملي المؤسسة من خلال جلسات للعصف الذهني، تخللها تكريم المشاركين وتوزيع هدايا قيمة، في فندق انتركونتيننتال- فستفال سيتي، بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام في المؤسسة، حيث يأتي ذلك انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية لإمارة دبي 2021 التي تتضمن بين محاورها الرئيسة محور «تحقيق السعادة للسكان».

وأشار عبدالله إبراهيم المير مدير إدارة الموارد والدعم في مؤسسة تاكسي دبي، إلى أن الورشة تناولت استعراضاً لمحاور تضمنت خدمات مؤسسة تاكسي دبي الرئيسة منها: خدمة مركبات الأجرة، خدمة الليموزين، خدمة مشاوير، خدمة الأيدي الأمينة، وخدمة النقل المدرسي، وأنه تم أخذ آراء واقتراحات المتعاملين الأكثر استخداماً لخدمات المؤسسة عن طريق عصف ذهني لأفضل الأفكار ليتم مناقشتها ودراستها، للاستفادة منها في تطوير خدمات مؤسسة تاكسي دبي للوصول إلى احتياجات وتطلعات متعامليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا