• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في إطار اتفاقية نقل الأصول الموقعة مع «اينوك»

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطتي التعاون والحمرية في إمارة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة أدنوك للتوزيع مؤخراً محطة خدمة «التعاون» الواقعة على شارع التعاون بمنطقة النهدة، ومحطة خدمة «الحمرية» الواقعة بالقرب من المنطقة الحرة في الحمرية بإمارة الشارقة.

وتندرج هاتان المحطتان ضمن قائمة المحطات المشمولة باتفاقية نقل الأصول الموقعة العام المنصرم مع شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، والتي نصت على نقل 25 محطة خدمة غير مشغلة في إمارة الشارقة إلى شبكة محطات «أدنوك للتوزيع». وجُهزت محطة خدمة «التعاون» بثلاث جزر وست مضخات، كما يجري العمل في الوقت الراهن على استكمال ترقية خدمات الغسيل الآلي واليدوي للسيارات، وخدمة تبديل الزيت، فيما تحتوي محطة الحمرية على أربع جزر وأربع مضخات بالإضافة إلى الديزل الصديق للبيئة.

وتوفر كلتا المحطتين الخدمات البترولية بأنواعها الثلاثة إي بلس 91، وخصوصي 95، وسوبر 98، على مدار 24 ساعة إلى جانب خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك. وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»: « يعد افتتاح محطتي التعاون والحمرية بمثابة خطوة في سبيل رفع الكفاءة التشغيلية وتطوير المزيد من المرافق لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة، بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية، وبما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم». وأضاف المهندس الراشدي: «سنواصل في ’أدنوك للتوزيع‘ البحث عن أكثر الفرص التوسعية كفاءة على مستوى دولة الإمارات، الأمر الذي من شأنه تعزيز قدرتنا ودعم التزامنا بخدمة المجتمع المحلي وتزويده بخدماتنا ومنتجاتنا عالية الجودة، عبر امتلاك شبكة متنامية من محطات الخدمة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ومواكبة النمو الاقتصادي والعمراني فيها». وحرصت «أدنوك للتوزيع» على تسخير كافة إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات وعلى الأخص مرافق قطاع التجزئة، في حين شملت أعمال التطوير التي أجرتها على محطتي التعاون والحمرية تحويل العلامة التجارية وتطوير البنية التحتية لتتوافق مع ما تعتمده الشركة من معايير ورفع مستويات الصحة والسلامة والبيئة مع الحفاظ على المنتجات والخدمات التي توفرها المحطتان.

وضمن قائمة المحطات المدرجة ضمن اتفاقية «أدنوك للتوزيع» و «أينوك»، يجري العمل في الوقت الراهن على استكمال العمليات التشغيلية اللازمة لافتتاح ثلاث محطات خدمة جديدة تحت مظلة «أدنوك للتوزيع» في إمارة الشارقة، تشمل محطة خدمة «الديار»، محطة خدمة «الروضة» ومحطة خدمة «واسط»، على أن يتم افتتاح بقية المحطات المدرجة ضمن الاتفاقية قبل نهاية عام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا