• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم الشركات الفائزة بالدورة الأولى من «جائزة الابتكار البحري»

منصور بن محمد يشهد انطلاق أعمال «قمة دبي البحرية 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس، انطلاق جدول أعمال «قمة دبي البحرية 2016» من تنظيم «سلطة مدينة دبي الملاحية».

وانبثقت عن القمة مجموعة من المخرجات المتمحورة حول تعزيز التعاون الدولي في مجال تشجيع الابتكار في التكنولوجيا البحرية والارتقاء بأطر التحكيم البحري والاستثمار في العنصر البشري القادر على دفع عجلة نمو القطاع البحري.

وحققت القمة نجاحاً لافتاً على صعيد تمتين قنوات التواصل المباشر بين رواد القطاع البحري في العالم وسط إشادة واسعة بدورها المحوري كمنصة رائدة لمناقشة واقع ومستقبل صناعة الملاحة البحرية في العالم.

وألقى معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية كلمةٍ قال فيها: نحن نجتمع مجدداً بعد عامين على انطلاقة الدورة الأولى من «قمة دبي البحرية» التي مثّلت منصةً دوليةً رائدةً للإعراب عن تطلّعاتنا الطموحة ومساعينا الحثيثة لتقوية جسور التعاون المثمر ضمن المجتمع البحري الدولي في سبيل خدمة القطاع البحري العالمي والوصول به إلى أرقى المستويات، ولا يسعني هنا إلا أن أتقدّم بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على دعمه اللامحدود للجهود الرامية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً بحرياً عالمياً رفيع المستوى.

ومن جانبه أعرب معالي كيتاك ليم أمين عام المنظمة البحرية الدولية في كلمته عن انبهاره الشديد بالتجمع البحري في دبي وجهود الإمارة التي تلعب دوراً عالمياً كمركز بحري رائد كما تحدث أحدث التشريعات الدولية الخاصة بالقطاع البحري وفي مقدمتها انبعاثات الكبريت ومياه الاتزان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا