• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيمة تتجاوز نصف مليار درهم

«الإنشاءات البترولية» تفوز بعقد مشروع تحديث منصات بحرية في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بعقد قيمته 141 مليون دولار (520 مليون درهم) لإنجاز أعمال الهندسة والتوريد والتشييد لمشروع تحديث منصات بحرية (إل إي دبليو بي بي- 3) في الحقول الشمالية والجنوبية في «مومباي هاي» حول الساحل الغربي للهند.

وكانت شركة النفط والغاز الطبيعي المحدودة الهندية قد طرحت في وقت سابق مناقصة لتنفيذ مشروع تحديث منصات نفطية بحرية شاركت فيها العديد من الشركات الإقليمية والدولية المرموقة في هذا المجال.

وقع العقد في مدينة مومباي كل من المهندس عقيل عبدالله ماضي الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية وماناس شاكرابورتي من شركة النفط والغاز الطبيعي المحدودة.

وقال حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة صناعات، إن ترسية العقد على شركتنا دليل واضح على المستوى الفني المتقدم الذي وصلت إليه الشركة وقدرتها العالية على المنافسة في الأسواق الإقليمية والعالمية.

وأضاف النويس أن الشركة تفخر بكوادرها المؤهلة والمدربة وذات الخبرات الفنية المتقدمة التي بفضلها تمكنت الشركة من زيادة حصتها في الأسواق الإقليمية في قطاعات الإنشاءات البترولية وأصبحت قادرة على منافسة الشركات العالمية، مشيراً إلى أن الشركة ستواصل استكشاف الفرص الاستثمارية سواء في الأسواق الإقليمية القريبة أو على مستوى الأسواق العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا