• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مصرف عجمان يختار شنايدر إلكتريك لإنشاء مركز للبيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قام مصرف عجمان مؤخراً بتنفيذ مركز بيانات ومجموعة من الحلول الشاملة لإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في مرافقه، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز العمليات وتحقيق الاستدامة والكفاءة والأمن لجميع الأطراف المعنية.

وكانت شنايدر إلكتريك مزود الخدمات الذي اختاره المصرف، حيث قامت الشركة بتنفيذ مركز البيانات من الفئة الثالثة (Tier-III) بمساحة 1000 متر مربع في مرافق مصرف عجمان.

وقال سالم الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مصرف عجمان: «يواصل مصرف عجمان سعيه نحو تطبيق حلول مصرفية مستدامة، إذ يقدم لعملائه خدمات مصرفية إلكترونية متكاملة وتنافسية تسهم في تعزيز التوجه الطموح نحو الاقتصاد الأخضر وفقاً لرؤية عجمان 2021».وأضاف: «لقد استطاع مصرف عجمان تسخير التكنولوجيا الحديثة والوسائل الرقمية لتعزيز خبرات العملاء.

ومن خلال تقديمنا الخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المصرفية الهاتفية وعبر الرسائل النصية، ونظراً إلى سعينا نحو تنظيم ممارسات الاستدامة في المصرف، فإننا ندعم توجه الحكومة لأن نصبح مساهماً حيوياً في رؤية المدينة الذكية لدولة الإمارات.

وسيواصل مصرف عجمان في الأعوام القادمة الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة والخبرات التقنية التي يمكنها أن تحول هذه الرؤية إلى حقيقة».من جهته، قال عبد الرحمن جارودي، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان: «لقد وضعنا استثمارات كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية في التكنولوجيا الحديثة، خاصة مع تطور متطلبات العملاء وتوقعاتهم العالية من القطاع في مجال الخدمات وتوفرها.

إننا اليوم بحاجة إلى التأقلم مع الرقمنة في عالم تكنولوجيا المعلومات والامتثال بقوانين الخصوصية والأمن والبناء والمعايير البيئية في الوقت نفسه.

لذا فإن إنشاء نظام لتكنولوجيا المعلومات يمكنه أن يلبي تلك الاحتياجات بطريقة متوازنة كان من أولويات مصرف عجمان، ولذلك اخترنا شركة شنايدر إلكتريك لتكون شريكنا في هذا الصدد.

ويعد مركز البيانات نموذجاً مثالياً لمصرف عجمان نظراً إلى قدرته على خفض نفقات رأس المال وقابلية التوسع بناءً على نمو المصرف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا