• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فيدال يترقب أهم مباراة في حياته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

تورينو (د ب أ)

عندما يبدأ آرتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي التفكير بشأن أهم مباراة في مسيرته ، يظهر على الفور ترقبه للمواجهة المثيرة التي تجمع فريقه ببرشلونة الإسباني اليوم في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالعاصمة الألمانية برلي، فقد صرح اللاعب التشيلي قائلا «المشاركة في نهائي دوري الأبطال هي الغاية بالنسبة لأي لاعب»، وخلال مسيرة احترافية بدأت قبل عشرة أعوام، قضى أربعة منها في الدوري الألماني «بوندسليجا» ضمن صفوف باير ليفركوزن، حقق فيدال العديد من أهدافه والآن يتطلع إلى التتويج بأهم لقب على مستوى الأندية.

وتحلى فيدال بالواقعية والثقة في الوقت نفسه عندما صرح قائلا «برشلونة هو المرشح، ولكنه ليس فريقاً غير قابل للهزيمة». ويستعيد فيدال «28 عاماً» أفضل مستوياته في الوقت المثالي مع ناديه، بعد أن أفسدت الإصابة في الركبة مشاركته مع المنتخب التشيلي في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان فيدال عانى لدى عودته إلى يوفنتوس بسبب افتقاد اللياقة والإصابات الطفيفة، ورغم مشاركته أساسياً بشكل شبه دائم سجل ثمانية أهداف فقط هذا الموسم مقارنة بـ 15 و18 هدفاً في الموسمين السابقين، ولكن أي تذبذب في مستوى فيدال لا يمثل مشكلة بالنسبة لماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، وقال أليجري «فيدال لم يعد يلاحق المنافسين وإنما بات هو في المقدمة أمامهم». ورغم تعدد إصاباته وتراجع مستواه ، لم تكن قيمته كعنصر أساسي في خط وسط الفريق محل شك. وقال جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس وقائده في إشارة إلى فيدال الذي انضم إلى يوفنتوس عام 2011 قادما من باير ليفركوزن الألماني بعد التراجع عن اتفاق شفهي مع بايرن ميونيخ «إذا اضطررت أن أخوض حرباً، كنت سأصحبه معي دائماً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا