• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد عمر: أفضل الخبرات العالمية لدعم المواهب التحكيمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

قدم محمد عمر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام شكره للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التخطيط والبلدية بإمارة عجمان، على رعايته الكريمة لحفل ختام الموسم للحكام، كما قدم شكره للشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان على تشريفه للحفل. وأكد عمر في كلمته أن قضاة الملاعب «حظوا باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة الاتحاد ورعاية خاصة، كون التحكيم أحد أهم عناصر تطوير لعبة كرة القدم، وأشاد بالجهود المبذولة من أجل صقل ودعم المواهب التحكيمية التي تزخر بها الدولة». وأوضح أنهم استعانوا بأفضل الخبرات العالمية من أجل رفع المستوى الفني والبدني لقضاة الملاعب، وقال «نحن في تحسن ملحوظ، مقارنة بالموسم الماضي»، وأضاف «نؤمن بأن كرة القدم لعبة أخطاء، ولكننا نسعى لتقليصها».

الجنيبي: إشادة محمد بن راشد بالتحكيم تاج على رؤوسنا

دبي(الاتحاد)

ألقى الحكم الدولي الدكتور عمار الجنيبي، كلمة باسم زملائه الحكام، أكد خلالها على سعادته بالإشادة بالمستوى العام للتحكيم خلال الموسم، خاصة الإشادة التي تلقوها من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقال «الإشادة تاج على رؤوسنا، وكانت عن عمل كبير قام به الحكام طوال الموسم من أجل استمرار المسيرة والمواصلة على تطوير الحكام»، وأضاف «استفدنا من خبرات الحكام السابقين ومن توجيهات المقيمين، كما لا يفوتنا أن نشيد بالوقفة القوية من مجلس إدارة الاتحاد على توفير كافة الإمكانات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا