• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جاهزية» تشارك للمرة الأولى في معرض «إنترسك 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

أبوظبي (وام) - تستعد «جاهزية» الشركة التابعة لتوازن والمتخصصة في توفير خدمات التدريب الفني والمهني والتخصصي المشترك بين مختلف الجهات المختصة في مجالات السلامة والأمن والجاهزية وإدارة الأزمات والكوارث للمشاركة في معرض الأمن والسلامة «إنترسك 2014» الذي تنظمه إيبوك ميسي فرانكفورت اليوم في الفترة ما بين 19 و 21 يناير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال جمال الشامسي العضو المنتدب لشركة جاهزية ان الشركة تطمح من خلال مشاركتها في معرض إنترسك 2014 إلى تنمية وتعزيز برامجها التدريبية الحالية التي تطرحها للطلاب والمتخصصين من خلال التفاعل وتوطيد العلاقات مع المشاركين في المعرض، والتي تدعم هدف الشركة في بناء قدرات مستدامة في دولة الإمارات من أجل حماية المجتمعات المحلية والبنية التحتية. وأكد ان مشاركة «جاهزية» في «إنترسك 2014» فرصة تؤكد رؤية الشركة في دعم الأمن والسلامة في الدولة، مشيرا إلى إيمان «جاهزية» بأن حقوق المجتمع تتضمن اكتساب معارف ومهارات تساعده على التصدي إلى معالجة أي أزمة تواجهه في الحياة اليومية.

ويعتبر معرض إنترسك 2014 منصة مهمة لصناعة الأمن والسلامة في المنطقة، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام عددا كبيرا من الزوار الدوليين ومشاركة أكثر من ألف و 100 عارض من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في توفير أحدث وسائل التكنولوجيا في قطاع آلات وأجهزة المراقبة بالفيديو.

وتقوم مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث التي تعرف باسم جاهزية ومقرها مصفح بأبوظبي حاليا بتقديم مجموعة شاملة من الدورات التدريبية في مجالات السلامة ومكافحة الحرائق وحول إدارة الأزمات والطوارئ.

وتأتي هذه الدورات موازية لمعايير وطنية ودولية مثل منظمة التدريب لسلامة المنشآت النفطية البحرية بالمملكة المتحدة والاتحاد الوطني لمكافحة الحرائق بالولايات المتحدة والمنظمة البحرية الدولية والإسعافات الأولية الدولية والدفاع المدني في دولة الإمارات .

وتشكل منشآت جاهزية منطلقا في تحسين واستدامة كفاءة المواطن في مواقف الأمن والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال طرح الدورات المبتكرة المختصة على التدريب على الحوادث الفردية والمتعددة حيث تكون مصممة لتلبية الاحتياجات المختلفة للمتدربين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض