• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للسنوكر 6 كرات في شرم الشيخ

توزيع لاعبي منتخبنا على مجموعات «الفردي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

انطلقت أمس بمدينة شرم الشيخ المصرية منافسات بطولة العالم للسنوكر 6 كرات التي تستمر حتى 28 يونيو الجاري، وتشهد مشاركة منتخبنا الوطني للسنوكر في البطولة برعاية شركة أحمد صديقي وأولاده بدبي وطيران الإمارات الراعي والناقل الرسمي للمنتخب.

ويخوض منتخبنا غمار البطولة على مستوى الفردي بالرباعي محمد الجوكر، محمد شهاب، سيف الكتبي، عبدالرحمن سيف، فيما يشارك في بطولة «الفرق زوجي» بفريقين يضم الأول محمد الجوكر ومحمد شهاب، والثاني محمد الشامسي وسيف الكتبي.

ووزعت اللجنة المنظمة للبطولة التي تشهد مشاركة 147 لاعباً، رباعي منتخبنا في بطولة الفردي على أربع مجموعات من بين المجموعات الـ 32 للبطولة، حيث وضعت القرعة لاعب منتخبنا عبدالرحمن الشامسي في المجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانبه حبيب رأفت (الهند)، بك بينو (كوريا الجنوبية)، أيمن جاد (مصر)، الفيس ايفانس (ويلز)، علال ميسون (المغرب).

بدوره، يستهل محمد شهاب مشاركته في البطولة بخوض تصفيات المجموعة الرابعة عشرة، والتي تضم خالد رفعت ولطيف وصلي (مصر)، ستيفن مارجن (أيرلندا)، مهنا العبيدلي (قطر)، فيما يلعب سيف الكتبي في المجموعة السادسة عشرة بجانب اندري فال (روسيا)، راين تومسون (أستراليا)، تشو شارت (تايلاند)، أحمد النجار (مصر)، فيما وضعت القرعة لاعب منتخبنا محمد الجوكر في تصفيات المجموعة الثالثة والعشرين بجانب مقداد تقي (الكويت)، حسين هادي (العراق)، ماتيو برونسكي (بولندا)، مصطفى الجبالي (مصر).

وتجرى تصفيات كل مجموعة بنظام الدوري من دورة واحدة ليتأهل أول وثاني كل مجموعة لتصفيات المرحلة الثانية لدور 64 في البطولة، وتقام كل مباراة من سبعة أشواط.

من جهته، انضم للبعثة الإدارية للمنتخب خالد الخيلي مدير الاتحاد والأمين العام المساعد للاتحاد الدولي لحضور اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيعقد على هامش البطولة، يذكر أن بعثة المنتخب يترأسها أحمد هاشم عبدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا