• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد توقيع اتفاقية تعاون مع لجنة دوري المحترفين

العريفي: برامج لتبادل الخبرات مع رابطة «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت لجنة دوري المحترفين مساء أمس الأول، اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم مدتها 3 سنوات ، في إطار حرص لجنة دوري المحترفين على تطوير الكرة الإماراتية والمنافسات المحلية.

وكشف سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، أن الاتفاقية الجديدة بين الجانبين تسهم في تطوير كرة القدم الإماراتية، من الناحية الفنية والتنظيمية، إضافة إلى الجانب التسويقي والإداري، وقال :«اتفاقية التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي تمتد لثلاث سنوات، تأتي في إطار حرصنا على تطوير كرة القدم بالإمارات، تشمل إقامة مؤتمرات وورش عمل للمديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام، بالإضافة إلى تنظيم برامج تبادل الخبرات في الأمور الفنية والمسابقات والتسويق الخاص بالبطولات، والجوانب المالية والإدارية، فضلاً عن دورات عملية في تنظيم المباريات » .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد مساء أمس الأول في مقر لجنة دوري المحترفين باتحاد كرة القدم بدبي، بحضور سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين وفرناندو سانز، المدير العام لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللذين وقعا الاتفاقية.

وأكد العريفي أن لجنة دوري المحترفين اختارت توقيع الاتفاقية مع الدوري الأسباني كونه واحداً من أقوى وأهم الدوريات في العالم، كما أن لوائحه وقوانينه قريبة جداً من قوانين الكرة الإماراتية، وكانت لجنة دوري المحترفين قد عقدت اجتماعات تنسيقية وجلسات عمل للاتفاق على بنود مذكرة التفاهم، التي شملت المجالات الإدارية والفنية والتسويقية والتنظيمية والتدريبية.

وأضاف المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن الاتفاقية تنص أيضا على تنظيم مباريات ودية بين أندية دوري الخليج العربي والدوري الإسباني، وتنظيم بطولات للاعبين الشباب من الجانبين، وعقد دورات تدريبية للمدربين المواطنين، وتبادل الخبرات مع المدربين في الدوري الاسباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا