• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأهلي والزمالك يفتتحان «الرباعية» 28 يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أسفرت قرعة مباريات الدورة الرباعية التي تحدد الفائز ببطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، عن مواجهة الأهلي والزمالك يوم 28 يونيو الجاري، في أولى مباريات الدورة، بينما يلتقي سموحة وبتروجيت فى نفس اليوم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك بملعب الدفاع الجوي، على أن تقام مباراة سموحة وبتروجيت باستاد الإسماعيلية.

كما أسفرت مباريات الجولة الثانية عن مواجهة بين الأهلي وبتروجيت علي استاد الإسكندرية، بينما يلتقي الزمالك مع سموحة 2 يوليو المقبل بالدفاع الجوي علي أن يكون استاد القاهرة البديل في حال تعذر إقامة اللقاء علي الدفاع.

وتختتم مباريات الدورة الرباعية بلقاء الأهلي وسموحة باستاد الدفاع أو القاهرة، ومواجهة بين الزمالك وبتروجيت يوم 7 يوليو المقبل على استاد الإسكندرية.

على الجانب الآخر، انضم الغاني أحمد سيدو لاعب فيورنتينا وروما الإيطاليين إلى تدريبات الأهلي أمس الأول، حيث يخضع اللاعب للاختبار لمدة أسبوع للحكم على مستواه تمهيداً للحكم عليه وتحديد إمكانية انضمامه رسمياً للفريق.

وجاء ذلك رغم رفض فتحي مبروك المدير الفني لفكرة اختبار لاعبين، على اعتبار أن الأهلي فريق كبير ولا ينضم إليه إلا اللاعب المؤهل لذلك.

وكان وكيل اللاعب أقنع مسؤولي الأهلي بإخضاع سيدو لفترة اختبار بعد أن سبق للاعب الانضمام إلى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين. من جانب آخر، استقبلت مجموعة من جماهير نادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض ونجله أحمد مرتضى عضو المجلس والمتحدث الرسمي، لدى وصولهما إلى أبوظبي للمشاركة في مؤتمر علمي يقام على مدى عشرة أيام. يذكر أن مرتضى منصور نجح مؤخراً في دعم فريق الكرة الأبيض، بأكثر من تسع صفقات استعداداً للموسم الجديد، منهم إبراهيم صلاح من العروبة السعودي، وثلاثي الشرطة خالد قمر وأحمد دريدار ومعروف يوسف، وأحمد سمير لاعب الداخلية وصالح موسى لاعب الإسماعيلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا