• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هلال سالم مديراً لأكاديمية الشهامة

الوحدة يجدد عقد الحارس الحوسني 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

جدد نادي الوحدة عقد حارسه علي الحوسني لثلاث سنوات، أمس، ليكون اللاعب بذلك ضمن صفوف الفريق الأول خلال المواسم الأربعة المقبلة، حيث كان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وقدم الحوسني مستوى مميزا في النصف الثاني من الموسم المنتهي، وكشف عن قدرات كبيرة جعلته حارسا أساسياً للفريق بعد أكثر من 4 مواسم قضاها في دكة البدلاء.

من جهة ثانية، اتفق الوحدة مع مدرب برتغالي لقيادة فريق 21 سنة في الموسم المقبل ويتوقع أن يصل المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقد، فيما سيباشر مهامه مع بداية تجمع الفريق مطلع يوليو المقبل.

على صعيد آخر، عين النادي هلال سالم الجنيبي مديراً إدارياً للأكاديمية بالشهامة خلفاً لعيسى المازم الذي قدم اعتذاره لظروف خاصة، وشكره النادي على الجهد الذي بذله في إدارة الأكاديمية في الفترة الماضية.

وسبق لهلال سالم أن كلف بالمنصب نفسه في فترة سابقة، عندما كان الفرنسي جودار مديراً فنياً للأكاديمية قبل أن يعين مديراً للفريق الأول برفقة جودار أيضاً، ويعد من الكفاءات الإدارية من أبناء النادي.

وفي شأن آخر، رتب النادي إقامة معسكرات خارجية لفرق المراحلة السنية في المجر، تبدأ بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، بالتزامن مع المعسكر الخارجي للفريقين (الأول وتحت 21 سنة) اللذين سيقامان في ألمانيا وتتخللهما 6 مباريات ودية للفريق الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا