• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

محمد إبراهيم مستمر مع الكويت بـ «العقد الأغلى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

قرر نادي الكويت الكويتي تعديل عقد المدرب محمد إبراهيم، ليبقى مع «العميد» لموسمين مقبلين، تقديراً للنتائج المتميزة التي حققها الفريق تحت قيادته هذا الموسم، وفي مقدمتها إحراز لقب الدوري، والتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والعروض الجيدة التي قدمها خلال الموسم، فضلاً عن تصعيده مجموعة من الشباب لم يكونوا في الحسبان حتى أصبحوا بالمنتخب الكويتي حالياً.

وقاد محمد إبراهيم الكويت إلى الفوز بدرع الدوري، من دون خسارة واحدة، وهو إنجازه الموسم الماضي، بعد أن قاد القادسية إلى الفوز أيضاً بالدوري بلا هزيمة، وهو ما لم يحدث من قبل في تاريخ الكرة الكويتية.

وعدل مجلس الإدارة قيمة عقد محمد إبراهيم ليكون الأعلى على الإطلاق في الرياضة الكويتية، ويتردد أنه سوف يتقاضى ما يقارب من 30 ألف دولار شهرياً، بخلاف المكافآت الأخرى، في حال الحصول على أي بطولة داخلية أو خارجية.

على جانب آخر، كشف عادل عقلة مدير جهاز الكرة عن ضم البرازيلي فينيسوس مهاجم الجهراء السابق، بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، وهو من أبرز هدافي الدوري الكويتي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وأن النادي أجل مفاوضات التعاقد مع فهد الهاجري مدافع السالمية المعار من التضامن، إلى حين عودته من بيروت، حيث يشارك مع «الأزرق» في مباراة لبنان في تصفيات الآسيوية لكأس العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا