• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دعوة رئيس الاتحاد الغاني لحضور «التتويج الآسيوي»

«النجوم السوداء» يعسكر في العين استعداداً لمواجهة مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

قام كويسي نيانتاكي رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم، عضو الاتحاد الدولي «الفيفا»، المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي ومالك نادي «كل النجوم» بطل الدوري الغاني لموسم 2015/‏‏2016، بزيارة الدولة الأسبوع الماضي مدة أربعة أيام بدعوة من شركة نادي العين لكرة القدم، وبهدف الوقوف على سبل التعاون المستقبلية المشتركة بين الناديين، والتي ستصب في مصلحتهما بالقدر الذي يحقق الطموحات.

وحرص رئيس الاتحاد الغاني على زيارة مدينة العين الخميس الماضي، وقام بجولة في استاد هزاع بن زايد واستاد خليفة بن زايد، وحضر تدريبات بعض فرق الأكاديمية ومدرسة الكرة برفقة علي مسري والمدربين. وفي نهاية الجولة عقد الطرفان اجتماعاً مطولاً حضره جميع مدربي فرق الأكاديمية ومدرسة الكرة، وقام خلاله علي مسري بتقديم شرحٍ وافٍ عن العمل الإداري والفني المتبع طوال الموسم.

ووجه مجلس إدارة العين الدعوة إلى كويسي لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا التي يستضيف فيها فريق العين منافسه الكوري تشونبوك هيونداي، وتقام على استاد هزاع بن زايد يوم 26 نوفمبر الجاري، وتحدد نتيجتها بطل القارة، وقد أبدى رئيس الاتحاد الغاني رغبته في حضور هذا اللقاء التاريخي.

وأشاد كويسي باستاد هزاع بن زايد، الصرح الرياضي العالمي الحائز على جائزة «الأفضل» في 2014، واستاد خليفة بن زايد، وبما شاهده في الأكاديمية ومدرسة الكرة، مبدياً إعجابه بالتسهيلات التي يقدمها نادي العين للاعبين والمدربين على حد سواء، ما يجعل منه موطناً لكرة القدم الإماراتية، على حد قوله، ومثالاً مميزاً من حيث توفير كل التسهيلات والإمكانيات والتي تساهم في تطوير مستوى المواهب في وقت مبكر وتصنع النجوم.

وعن فرصة منتخب بلاده في التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، قال: «مهمتنا صعبة بعد تعادلنا مع منتخب أوغندا على أرضنا، ولكن مباراتنا أمام مصر ستحدد فرصتنا في التأهل بدرجة كبيرة، ولابد من الفوز في هذا اللقاء الذي سيقام في الإسكندرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا