• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس والظفرة.. «الظروف الصعبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينشد بني ياس وضيفه الظفرة الخروج بالفوز من دون أي نتيجة أخرى، لتعزيز فرصهما في التقدم الملموس على لائحة الترتيب التي يستقر فيها «السماوي» في المركز الأخير برصيد نقطة «يتيمة»، في حين يملك «فارس الغربية» 3 نقاط حصل عليها عقب الفوز على اتحاد كلباء بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

وتبدو ظروف بني ياس أصعب من الظفرة؛ لأن مشواره في الدوري إلى الآن، يعتبر الأسوأ في تاريخه على الإطلاق، ومنذ عودته إلى البطولة موسم 2009 - 2010، ومن هنا فإن الفريق يتطلع إلى تجاوز البداية المتعثرة، وحصد الانتصار الأول على حساب «فارس الغربية»، قبل دخول فترة التوقف.

ورغم فوز الظفرة في الجولة الماضية وافتتاح صيده في «بنك الدوري»، إلا أن الفريق ما زال ينشد المزيد من النقاط التي تكفل له تعويض النتائج السلبية السابقة، متسلحاً بحضور هجومي قوي، يبرز فيه عادة ديوب وخريبين، أما بني ياس فيسعى أولاً لتعزيز الجانب الدفاعي، لغياب المخضرم يوسف جابر للإيقاف، قبل البحث عن أفضل الحلول للوصول إلى المرمى.

وتشير التوقعات إلى أن الفريقين لن يملكا رفاهية الوقت لدراسة أوراق بعضهما، وبالتالي لن تشهد البداية فترة «جس النبض» المعتادة، وبالتالي يدخلان في صراع مبكر للسيطرة على وسط الملعب، قبل البحث عن أقصر الطرق للوصول إلى الشباك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا