• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بيتريسكو: درست كتاب «النواخذة» 5 مرات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشف الروماني دان بيتريسكو المدير الفني للنصر، أنه شاهد 3 مباريات لدبا الفجيرة خلال الأيام الماضية، بجانب متابعة لقاءين آخرين، ليصل العدد إلى 5 مباريات لدراسة المنافس بصورة كاملة، ووضع الخطة المناسبة لمواجهته.

وأوضح أن هدفه تحقيق الفوز في المباراة، وأن الأداء يأتي ويتحسن مع مرور الوقت، لكن بعد الخسارة في أربع مباريات متتالية، فإن حصد النقاط الكاملة هو المطلب والغاية قبل التفكير في أي أمر آخر، وقال: في المباراة الماضية شاهدت مستوى متميزاً من دبا الفجيرة أمام العين، حيث خطف نقطة، وكان قريباً من مرمى المنافس في مناسبات عدة، وهذا يعكس قوة الفريق وتطوره الموسم الحالي، بعد ضم أجانب جدد، و6 لاعبين مواطنين، ونواجه فريقاً قادراً على إيجاد المصاعب لنا، وعلينا أن نقابله بالعزيمة نفسها أيضاً.

واعترف بيتريسكو بأن الإصابات والوضع الحالي للفريق لا يساعد، لكنه رفض الاستسلام للظروف، موضحاً أن النصر قادر على التعويض رغم البداية المتعثرة إلى الآن، حيث يتم النظر لكل مباراة في وقتها والتفكير في الفوز بجميع المباريات المقبلة.

من جانبه، أكد أحمد الياسي لاعب النصر أنه خضع للأشعة وينتظر قرار تحديد مشاركته، ولكن التفكير حالياً ينصب على المصلحة العامة للفريق والبحث عن التعويض.

وأشار إلى أن تغيير المدرب يحتاج إلى بعض الوقت، واللاعبون مطالبون بردة فعل أمام دبا الفجيرة، وتعويض النتائج السلبية الماضية،موضحاً إن النصر قادر على العودة خطوة بخطوة، وأن اللاعبين يدركون أهمية هذه المرحلة، ويسعون للعب بالصورة التي تضمن العودة إلى الطريق الصحيح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا