• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر ودبا الفجيرة.. «الخروج من النفق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر ودبا الفجيرة، في مواجهة عنوانها الخروج من النفق المظلم، وتحديداً «العميد» الذي تعرض لأربع خسائر متتالية، وقام بتعيين المدرب الروماني دان بيتريسكو قبل أيام من المواجهة لخلافة الصربي إيفان يوفانوفيتش، حيث يوجد «الموج الأزرق» رفقة دبا الفجيرة في المناطق الخلفية برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ويمر النصر حالياً بأزمة انعدام الثقة، بعد سلسلة الأحداث التي رافقته مؤخراً، وأدت إلى عاصفة أطاحت المدرب الذي أعاد الفريق إلى درب منصات التتويج. وسيكون بيتريسكو مطالباً بإيجاد حل سريع، ووضع التشكيلة المناسبة للمباراة المرتقبة من الجماهير التي لن تقبل أي تعثر جديد يهدد مكانة الفريق الذي دخل الموسم بطموحات المنافسة على اللقب، ليجد نفسه خارج السباق سريعاً.

من جانبه تلقى دبا الفجيرة دفعة معنوية، بعد خطف التعادل الثمين أمام العين في الجولة الماضية، رغم تأخره بهدفين وإكمال اللقاء بعشرة لاعبين، لكن الخوف يكمن في فقدان التركيز، بعد واقعة ياسين البخيت وعمر عبد الرحمن، وما رافقها من أحداث لاحقة أدت إلى إيقاف البخيت مباراتين، وبالتالي غيابه عن مواجهة «العميد».

وتميزت مباريات الفريقين في الفترة الماضية بالندية والإثارة، تحديداً في إياب الموسم الماضي، حينما خطف النصر هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ومع الضغط المصاحب لـ«العميد» في المواجهة، ورغبة دبا الفجيرة بخطف نقطة على أقل تقدير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا