• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيفياني: سئمت «المكررة» وأحتاج 18 مقاتلاً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

كلباء (الاتحاد)

أكد الإيطالي فابيو فيفياني المدير الفني لاتحاد كلباء أنه شخصياً سئم من الجملة التي تتردد باستمرار من أن فريقه يلعب جيداً، لأن ذلك لا يمنحه أي نقطة، وأشار إلى أن النقاط أهم في الظروف التي يعيشها «النمور»؛ لأن الأداء أحياناً عندما لا يكون مشفوعاً بالنتيجة يذهب «أدراج الرياح»، ولا يمثل أي فائدة.

وقال فيفياني، إنه تحدث مع لاعبيه في كل مرة يقود بها التدريب، بشأن نقطة مهمة لا بد أن يدركها الجميع، والمتعلقة بتطبيق سياسة الاحتفاظ بالكرة، وتقليل الأخطاء الفردية، لأن تلك الأخطاء سبب رئيس في نزف النقاط المستمر.

وأشار فيفياني إلى أنه يحتاج إلى 18 لاعباً بدرجة مقاتل، حتى يستطيع اتحاد كلباء أن يبلغ أهدافه في البطولة، وأن الإصابات التي تعصف بالفريق تشكل ضغطاً، ولكنه يثق بالمجموعة كلها، وعلى اللاعبين التركيز التام، من أجل الفوز.

وتحدث فيفياني عن الوصل، مشيراً إلى أنه من الفرق المتطورة، ويمر بأفضل حالاته، ويملك عناصر متميزة في كل المراكز، لكنه يلعب على سلبياته التي يعرفها جيداً.

وقلل فيفياني من تأثير موقفه من تدريب الفريق في حال استمرار النتائج السلبية، وقال: جلست مع الإدارة منذ بداية تولي المسؤولية، وأخبرتها بمدى صعوبة المهمة، وهي تدرك هذه النقطة، وقدم لي كل الدعم الممكن.

من جانبه، قال يعقوب حسن مدافع اتحاد كلباء، إن الفريق يحتاج إلى فوز تصحيح المسار، وأنه قادر على تخطي عقبة الوصل رغم صعوبة المهمة. وأضاف أنه يجلس مع طبيب الفريق لمعرفة قدرته على المشاركة من عدمه، والمطلوب من اللاعبين تقديم مباراة تليق بمكانة اتحاد كلباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا