• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

العين يلاقي الفجيرة وشباب الأهلي مع الشارقة بربع النهائي

قرعة الكأس تصدم الجزيرة بـ«الوحدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

دبي (الاتحاد )

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي جرت مراسمها أمس بمقر اتحاد الكرة بدبي، عن وقوع الجزيرة أمام الوحدة في ديربي مثير، يعد نهائياً مبكراً للبطولة، وتقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 11 و12 أبريل المقبل، بينما تقام مباريات الدور نصف النهائي يوم 25 من الشهر نفسه، على أن يقام نهائي البطولة يوم 3 مايو المقبل.

فيما جاءت نتائج بقية القرعة، مقبولة لدى بقية الأندية، حيث أوقعت القرعة العين في مواجهة الفجيرة، والوصل أمام دبا، وشباب، الأهلي مع الشارقة.

وسيطرت حالة من الحماس والإثارة على مراسم القرعة، مع نجاح التجربة الجديدة التي ينفذها الاتحاد للمرة الأولى، بإقامة قرعة لكل دور من أدوار البطولة، بداية من دور الـ16، وحتى الدور قبل النهائي، واتفقت الآراء على أن الغموض الذي يكتنف كل دور من البطولة، يساهم في زيادة الإثارة في جميع مبارياتها، على عكس النظام السابق، الذي يحدد مسار كل الفرق مسبقاً.

وقد أشاد ممثلو الأندية، التي حضرت القرعة، بالفكرة التي تطبق للمرة الأولى في المسابقة، عبر عزل كل مرحلة من مشوار البطولة، بعيداً عن الأخرى، عن طريق قرعة منفصلة في كل دور.

وأكد سعيد الطنيجي أن القرعة بهذا النظام تجرى لأول مرة، وستكون هناك قرعة في دور الأربعة، والتي ستشهد تخصيص مبالغ مالية يتم توزيعها لاحقاً، لكون هذه البطولة هي الأغلى على قلوب الجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا