• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اتحاد كلباء والوصل.. «الأهداف المتفاوتة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

«أهداف متفاوتة» ينشدها اتحاد كلباء والوصل في المباراة المهمة اليوم، والسبب يعود إلى اختلاف مراكزهما، في جدول الترتيب، ويملك «النمور» الذي يلعب بين أرضه وجماهيره 3 نقاط فقط، محصلة الفوز في الجولة الافتتاحية أمام دبا الفجيرة، يحتل بها المركز الحادي عشر، ويهمه حصد الفوز الثاني في المسابقة، والأول في ملعبه، بعد تعثره مرتين أمام الشباب والجزيرة.

وفي المقابل، فإن «الفهود» الضيف الثقيل الذي يحتل المركز الثالث بـ 12 نقطة من أربع حالات فوز متتالية، وخسارة وحيدة، يطمح إلى البقاء في منطقة القمة ومزاحمة المتصدرين، لعل ذلك يزيد من رغبة اللاعبين لاستعادة تاريخ وأمجاد «الإمبراطور».

ويتسلح الفريقان بمجموعة من الأجانب الأكفاء، ويملك اتحاد كلباء المهاجم المالي مايجا، والبرازيلي سياو الذي شكل إضافة حقيقية، وأيضاً باكاري كونيه والعراقي سلام شاكر، ويعتمد الوصل على الثنائي الخطير كايو وليما اللذين سجلا أهدافاً عدة لـ «الإمبراطور»، في أفضل ثنائيات أجانب هذا الموسم، إضافة إلى لاعبين جيدين في كل المراكز، وإلى تألق الحارس راشد علي في الفترة الأخيرة.

ويعول مدربا الفريقين على السيطرة على منطقة المناورات، وتقليل الأخطاء الفردية أمام المرمى، وشدد الإيطالي فيفياني على لاعبيه بضرورة التركيز التام أمام لاعبي الوصل، في حين حذر مدرب الوصل لاعبيه من التهاون أمام أي منافس، والقتال من أجل استمرار النتائج الإيجابية.

ويحظى الوصل بجماهير كبيرة تزحف خلفه من أجل مساندة الفريق، مما جعل إدارة اتحاد كلباء تسارع إلى منح الضيوف 50 في المئة من سعة الاستاد، بالتساوي مع أنصار «النمور» بمناسبة يوم العلم، وتعزيز العلاقات بين الناديين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا