• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هنأ الفريق بالتتويج

الهديدي يستقبل «شرطة الشارقة» بطل كرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

هنأ اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة فريق القيادة المشارك في بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة الصالات، والحائز المركز الأول في نسختها الـسابعة عشرة، وذلك في ختام الموسم الرياضي الشرطي 2014، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بصالة صلاح الدين الرياضية بدبي.

جاء ذلك خلال استقبال قائد عام شرطة الشارقة أعضاء ولاعبي الفريق، بحضور العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والمقدم عارف بن هديب مدير إدارة مكتب القائد العام، والرائد عيسى مير رئيس قسم الأنشطة الرياضية بنادي الضباط، والرائد جابر النعيمي من مكتب القائد العام، وعدد من الضباط .

وأكد اللواء الهديدي أهمية ممارسة الرياضة للوصول إلى الأداء الصحيح الذي يحتوي على جميع عناصر اللياقة البدنية، لتحقيق التوازن والرشاقة، مشيراً إلى أن الرياضة ترفع من كفاءة العقل ونشاطه.

كما أشاد قائد عام شرطة الشارقة بأعضاء الفريق المشارك في بطولة كأس سمو وزير الداخلية، ومدى حرصهم على إظهار مهاراتهم وقدراتهم الرياضية والبدنية التي اكتسبوها من خلال التدريب والتأهيل المستمر، خصوصاً لرجل الشرطة، باعتبارها مدخلاً أساسياً للاضطلاع بواجباته العملية، حيث إنها تعتبر جانباً مهماً من برامج الإعداد الأساسي المهني للعاملين بالمؤسسة الشرطية، ودعاهم إلى الاستمرار في بذل جهودهم من أجل الارتقاء بقدراتهم، وإحراز مزيد من النجاحات والإنجازات في البطولات المقبلة.

كما ثمن قائد عام شرطة الشارقة جهود اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وجميع القائمين على هذا الحدث الرياضي المتميز، متمنياً للجميع مزيداً من العطاء والتميز.

يذكر أن فريق شرطة الشارقة فاز على فريق الدفاع المدني بنتيجة  3 - 2 في المباراة النهائية، حيث انتهى الشوط الأول لصالح الدفاع المدني بهدفين دون مقابل، وسجل للشارقة كل من عمر عنتر ووليد الغول وأحمد الزري، بينما سجل للدفاع المدني كل من عبد الله فرج النعيمي وحمد الشامسي.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا