• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برعاية «الاتحاد للطيران» ومشاركة ثمانية فرق

النسخة الثالثة لكأس منصور بن زايد تنطلق 29 يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أعلنت وزارة شؤون الرئاسة وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي عن تنظيم النسخة الثالثة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، وذلك من 29 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

وتقام البطولة على ملعب القبة الرياضية في فندق قصر الإمارات بأبوظبي برعاية تسويقية من شركة الاتحاد للطيران.

جاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمقر ملعب القبة بفندق قصر الإمارات بحضور راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وحارب المهيري ممثل طيران الاتحاد وصلاح المرزوقي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي.

وتأتي النسخة الثالثة استكمالاً لخطة الأنشطة الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس أبوظبي الرياضي، ويشارك في البطولة ثمانية فرق تمثل كل من (قطاع الخدمات المساندة - بطل النسخة الأولى والثانية، مكتب الأمين العام للوزارة، قطاع شؤون المجتمع، قطاع المالية والمشتريات، آيبيك شركة الاستثمارات البترولية الدولية، مركز خدمات المزارعين، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، دائرة القضاء).

وتهدف البطولة التي سجلت نجاحات كبيرة في النسختين الأولى والثانية، إلى دعم النشاط الرياضي داخل وزارة شؤون الرئاسة وتعزيز دور البطولات الرمضانية في تنمية التواصل والتقارب وتوطيد الأواصر بين المشاركين، فضلاً عن تشجيع الممارسات الرياضية الإيجابية في المجتمع، دعما لمساعي نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانيات الرياضية من كافة القطاعات، إضافة إلى تحقيق الشراكات الحكومية انطلاقا ًمن اهتمام ودعم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا