• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل نائبة رئيس الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (و ا م)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع غابرييلا ميكيتي نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لنائبة رئيس الأرجنتين اليوم في أبوظبي، حيث تقوم بزيارة للدولة ضمن جولة لها في المنطقة.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بداية اللقاء، بزيارة نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين والوفد المرافق لها، متمنياً سموه أن تسهم هذه الزيارة في فتح آفاق أوسع من التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الأرجنتين.

كما جرى -خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي- بحث تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين والاستفادة من الإمكانيات والفرص المشتركة وتوسيع الشراكات الاقتصادية وإتاحة الفرص أمام الاستثمارات المشتركة وتنويعها والاستفادة من التجارب والخبرات المتبادلة في تطوير مختلف القطاعات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على إقامة علاقات فاعلة ومتميزة مع مختلف بلدان العالم تقوم على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك وتعميق أواصر الصداقة مع الشعوب، مشيراً سموه إلى أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الأرجنتين تشهد تطوراً متميزاً في المجالات كافة.

من جانبها، أعربت نائبة الرئيس الأرجنتيني عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وارتياحها لتطور العلاقات بين البلدين، مؤكدة اهتمام بلادها بتعزيز وتطوير آليات التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا