• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضربة البداية الأحد المقبل

12 فريقاً تشارك في «دولية» دبي لناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

كشف مجلس دبي الرياضي أمس عن تفاصيل النسخة الثانية من بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين التي ينظمها المجلس وشركة توب سبورت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تقام منافساتها بصالة نادي الشباب وتنطلق بعد غد وتستمر حتى 27 يونيو الجاري بمشاركة 8 فرق أوروبية و4 فرق من دبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس بمقره أمس، وحضره أحمد سالم المهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي محمد شريف رئيس اللجنة الفنية للبطولة، وخالد درويش المدير التنفيذي لشركة توب سبورت المنظمة والراعية للبطولة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى فرق الشباب والنصر من دبي، أتش أي أي (الدنمارك) ولوجي (السويد) وفورشاجا (السويد)، وريجموند (هولندا)، ويلعب في المجموعة الثانية الأهلي والوصل من دبي، واريزو (ايطاليا)، وأستير (فرنسا)، وفوكس برلين (ألمانيا)، ولوجي (أ) (السويد).

وتلعب مباريات البطولة في المرحلة الأولى بنظام الدوري من دور واحد، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي التي تلعب بنظام خروج المهزوم ليتأهل الفائزان للمباراة النهائية ويلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن جدول مباريات البطولة التي تنطلق بعد غد حيث تقام 6 مباريات في اليوم بواقع ثلاث في كل مجموعة، وتبدأ المباريات في التاسعة والنصف صباحاً وتتواصل حتى الثانية والنصف ظهراً، وتلعب مباريات المرحلة الأولى في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، وتجري مباراتا نصف النهائي يوم الأربعاء فيما تختتم البطولة يوم الخميس المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا