• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

8 قنوات فضائية عالمية تنقل نهائي الدوري العالمي لكرة الماء

المجر وصربيا إلى ربع النهائي وفوز كندا والجبل الأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

اتضحت صورة الدور ربع النهائي لنهائي الدوري العالمي لكرة الماء الذي تقام مبارياته في مجمع حمدان الرياضي بدبي، وذلك بعد منافسات اليوم الثالث أمس الأول، بعدما تصدر منتخب صربيا، حاملة اللقب، والمجر الحائزة على فضية الدوري العالمي العام الماضي، مجموعتيهما وترسيخ مكانتهما كمرشحتين قويتين لنيل لقب الدوري العالمي لهذا العام.

وكما كان متوقعاً حل منتخب الجبل الأسود ثانياً خلف صربيا في المجموعة الأولى متقدماً على البرازيل والصين، بينما شهدت المجموعة الثانية منافسات شديدة على المركز الثاني خلف المجر، بعد أن تساوت فرق الولايات المتحدة وأستراليا وكندا بعدد الأهداف، وتم اللجوء إلى احتساب نتائج كل فريق مع بقية الفرق لحسم ترتيب فرق المجموعة، حيث حل منتخب أستراليا ثانياً تلتها الولايات المتحدة وكندا.

بدورها، واصلت المجر مشوار تألقها في هذا الحدث محققة فوزاً كبيراً آخر في مباراة اليوم الافتتاحية على الولايات المتحدة 16-9، حيث نجحت في تسجيل أول هدفين في أقل من دقيقتين على بداية المباراة، كانا السبب في طلب المنتخب الأميركي لاستراحة قصيرة فورية، كان لها الأثر المرجو في لملمة صفوف الفريق وتسجيل أول أهدافه بعد ثوان قليلة، إلا أن المجر استمرت في الضغط على المنتخب الأميركي حتى نهاية المباراة التي أنهتها لصالحها 16-9.

وأعرب تيبور بينيديك مدرب المنتخب المجري عن سعادته لفوز فريقه في جميع المباريات التمهيدية قائلاً: «خضنا ثلاث مباريات صعبة مع فرق قوية في البنية والأداء، وهذا أمر ليس بالسهل، ولكن في الدور ربع النهائي ستكون هناك قصة أخرى عندما نواجه الجبل الأسود وصربيا، لذلك علينا أن نكون على أتم الاستعداد».

بدوره، أبدى الصربي ديان أودوفيسيتش مدرب الولايات المتحدة رضاه عن الجهود التي بذلها فريقه عقب خسارته أمام أستراليا الليلة قبل الماضية قائلاً: «قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، وأنا راض عن جهود الفريق ودافعيته، اقترفنا بعض الأخطاء غير المبررة، واللعب بهذا المستوى يومياً مفيد لتطوير الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا