• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوحدة الضيف الجديد في مسابقة الشباب

كأس الاتحاد تدشن موسم الطائرة 9 سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة انطلاق الموسم الجديد للعبة في التاسع من سبتمبر المقبل ببطولة كأس الاتحاد «باكورة المسابقات» على أن تنتهي المسابقة في الثلاثين من سبتمبر، فيما ينطلق الدوري المسابقة الثانية في الموسم الجديد في العاشر من أكتوبر، وذلك بنظام الدوري من دورين، والذي تم تطبيقه في الموسم المنتهي بعد أن رفضت الأندية اللعب بنظام «البلاى أوف» حيث ينتهي الدوري في الثالث عشر من فبراير 2015.

واعتمدت لجنة المسابقات استحداث كأس نائب رئيس الدولة، حيث تنطلق النسخة الأولى من المسابقة في الموسم الجديد على أن يحدد موعد انطلاق البطولة في موعد لاحق.

ويختتم موسم الكرة الطائرة للرجال بكأس زايد على أن تقام قبله مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة فيما ينتهي موسم الطائرة يم 30 مايو المقبل.

وقررت اللجنة المسابقات إقامة كأس زايد باللاعبين المواطنين فقط، كما حدث في النسخة الماضية من أجل إتاحة الفرصة لإبراز مواهب جديدة على صعيد جميع الأندية.

وأوضح حيى حسن، عضو اتحاد الكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات، أن النسخة الأول لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة تقام بمشاركة الأربعة الكبار في الدوري، حيث يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا