• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المكتب السياحي النمساوي» يقدم عروضاً للسفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

أصبحت النمسا الوجهة الأوروبية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، مع ارتفاع عدد الرحلات إلى النمسا 7 أضعاف في السنوات العشر الماضية. وقال كلاوس ياغنبرانديناه، المدير الإقليمي للمكتب السياحي الوطني النمساوي: «سيكون السفر إلى النمسا هذا الصيف أسهل من أي وقت مضى، وبعد أكثر من سنة على تصويت البرلمان الأوروبي للسماح بالسفر إلى أوروبا من دون تأشيرة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد أصبحت قيد التطبيق في مايو عام 2015، ومن الآن فصاعداً يمكن للمواطن الإماراتي السفر إلى 34 دولة أوروبية لقضاء العطلة من دون الحاجة إلى تأشيرة، والنمسا واحدة من تلك البلدان، وتعتبر بلد الوصول الأول للرحلات في جميع أنحاء أوروبا، حيث إنّه من السهل جداً الوصول إليها بأقل من ست ساعات بما يصل إلى ثلاث رحلات يومياً من دبي ورحلة واحدة يومياً من أبوظبي إلى فيينا».

وأضاف: «بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من الرحلات المباشرة إلى ميونيخ، المركز الرئيسي للعطلات في سالزبورغ، زيل ام سي، اينسبروك، والعديد من الوجهات النمساوية الشهيرة».

وأطلق المكتب السياحي الوطني النمساوي مؤخراً تطبيق لعبة جديدة تقدّم للفوز برحلات إلى النمسا، حتّى 14 يونيو، ويمكن للمشاركين الفوز برحلة لشخصين متضمنّةً رحلة الذهاب والإياب، على متن الخطوط الجوية النمساوية إلى فيينا، والإقامة بفندق خمسة نجوم كل أسبوع. يُمكّن تطبيق هذه اللعبة للمشاركين لاختبار عطلات افتراضية في النمسا بطريقة اللعب، بأخذ لقطات ممتعة للعطلة حول أهم المعالم السياحية النمساوية الشهيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا