• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للاحتفال بالنسخة 26 لـ «ديزرت كلاسيك» والتاسعة للسيدات

«أوميجا» تجدد رعايتها لـ «جولف دبي» 3 سنوات مقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

جددت «أوميجا» عقد رعايتها لـ «الجولف في دبي» الجهة المنظمة والمروجة لحدثي الجولتين الأوروبيتين «دبي ديزرت كلاسيك»، و«دبي ليدز ماسترز»، لثلاث سنوات مقبلة، ليمدد عملاق صناعة الساعات السويسري ارتباطه الوثيق بعائلة «الجولف في دبي» حتى العام 2017.

ويسهم عقد الرعاية الجديد، في تعزيز جهود «الجولف في دبي» في زيادة تطوير وانتشار اللعبة على صعيد دبي ودول المنطقة، والتي تقف شاهداً على إنجازاتها خلال ربع قرن من الزمن، في الترويج لعلامة «دبي التجارية»، وتعزيز الجانب الاستثماري السياحي لها، لما تملكه اللعبة من عائدات سياحية هائلة.

وتؤكد «أوميجا» من خلال تمديد ارتباطها بـ «الجولف في دبي» لثلاث سنوات قادمة، حرصها على مواصلة دعم مسيرة التطور والتنامي المتزايد للعبة «الجولف» على صعيد دول المنطقة، خصوصاً أن الأخيرة، وعلى مدار ربع قرن من الزمن قد نجحت في الترويج والتنظيم لإحدى أكثر وأعرق جولات الجولف الأوروبي استمرارية على صعيد القارة الآسيوية، باحتفالها في يناير الماضي بذكرى الـ 25 على ولادة بطولة دبي ديزرت كلاسيك وسط مشاركة نخبة لاعبي العالم يتقدمهم المصنف الأول على العالم الأميركي تايجر وودز، والمصنف الأول للجولف الأوروبي السويدي هنريك ستينسون، إلى جانب احتفالها في ديسمبر الماضي بإطفاء الشمعة الثامنة مع بطولة «دبي ليدز ماسترز» التي تعد خاتمة موسم الجولات الأوروبية.

وتعد «أوميجا» التي شهدت ميلادها في العام 1848، إحدى أبرز العلامات التجارية على مستوى الأحداث العالمية سواء الرياضية منها أو المجتمعية، ويعود ارتباطها على صعيد الأحداث الرياضية للعام 1932، للتحول منذ ذاك التاريخ نحو الألعاب الأولمبية ولتصبح المؤقت الرسمي لدوراتها، ليؤكد الصانع السويسري عراقته من خلال دخوله عالم الجولف، برعايته لكبرى البطولات العالمية، سواء على صعيد الجولات الأوروبية، أو على صعيدي سلسلة بطولات اللاعبين واللاعبات المحترفات الأميركية والآسيوية.

من جانبه، أكد رينالد إشليمان نائب رئيس ومدير المبيعات الدولية في «أوميجا»، أن تمديد عملاق صناعة الساعات السويسرية لارتباطه مع حدثي الجولتين الأوروبيتين التي تنظمها وتروج لهما «الجولف في دبي»، يعود للمكانة التي باتت تتمتع به «دبي» كوجهة عالمية لنجوم اللعبة على العالم.

وأضاف: «نحن سعداء بمواصلة ارتباطنا ولثلاث سنوات مقبلة مع حدثي الجولتين الأوروبيتين، «دبي ديزرت كلاسيك»، و«دبي ليدز ماسترز»، اللتين تعدان إحدى أبرز الأحداث العالمية على صعيد اللعبة، واللتين لعبتا دوراً محورياً في تعزيز مكانة دبي كوجهة رئيسية للجولف على العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا