• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يتولى قيادة مهام العمل في النادي وتنفيذ برامجه السنوية وتعزيز مكانته الدولية المرموقة في عالم الرياضات البحرية.

وجاء إصدار القرار بموجب اللائحة التنفيذية لأندية دبي، ويتضمن تسمية سعيد محمد حارب رئيساً لمجلس الإدارة، وكذلك تسمية د. خالد محمد الزاهد نائباً للرئيس، و5 أعضاء: عارف سيف الزفين، عيسى خلفان بن خرباش، محمد عبدالله حارب، خالد بن دسمال، وعلي بن هندي.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً لنظامه الأساسي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن المجلس، كما حددت المادة الثالثة مدة عمل مجلس الإدارة بأربع سنوات، ونصت المادة الرابعة على التنفيذ الفوري للقرار اعتباراً من صدور القرار في الصحيفة الرسمية وإلغاء أي قرار سابق يتعارض مع هذا القرار.

من جانبه، وجه سعيد محمد حارب، نائب رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة النادي الجديد، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه الكبير والمتواصل للرياضات بصورة عامة وللرياضات البحرية على وجه الخصوص، الأمر الذي كان له الأثر الواضح في النهضة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية بصورة عامة.

وقال: «قرار سموه بإعادة تشكيل مجلس إدارة النادي لتولي قيادة مهام العمل في النادي، وتنفيذ برامجه السنوية، وتعزيز مكانته الدولية المرموقة في عالم الرياضات البحرية، يعد تكليفاً وليس تشريفاً، ويدفعهم في الأساس إلى مواصلة النجاحات الكبيرة التي تحققت للرياضات البحرية من فترة التسعينيات».

وأضاف: «ثقة سموه الغالية ستظل وقوداً يحرك طاقاتهم من أجل الإبداع، مشيداً بالوجوه الشابة والجديدة التي يضمها مجلس الإدارة من أصحاب الدماء الحارة الذين يمتلكون الخبرة والدراية في الشؤون الرياضية البحرية، متمنياً التوفيق للكوكبة الجديدة في تقديم العطاء الوافر خلال الفترة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا