• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

غياب المفاجآت في الجولة الافتتاحية

دور الـ 48 لـ «دولية» المطارات للبلياردو ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

تنطلق اليوم منافسات دور الـ 48 لبطولة مطارات دبي الدولية للبلياردو 9 كرات بنسختها الثانية 2014 والتي شهدت مشاركة أكثر من 130 لاعباً من موظفي والعاملين بمطارات الدولة، يمثلها نخبة من اللاعبين المصنفين من أبناء الدولة والمقيمين على أرضها من العديد من الجنسيات والأعمار، وتحتضن أدوارها التمهيدية لغاية الغد صالة فلامنجو للبلياردو بدبي.

وتحظى البطولة التي تستمر لغاية الاثنين المقبل، برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس «طيران الإمارات»، وبإشراف اتحاد السنوكر والبلياردو، وتنظمها مطارات دبي، بالتعاون مع شركة «برو 9» لتنظيم الأحداث الرياضية والمعارض، وتحظى برعاية العديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة بالدولة.

وشهد منافسات اليوم الثاني كل من ماجد سلطان الجوكر نائب الرئيس عمليات المطار وحدة العمليات قائد فريق المطار، وعبدالله النجار مدير البطولة مدير علاقات وحدة الموارد البشرية والتطوير بمطارات دبي، وهشام هندي المدير التنفيذي لشركة برو 9 الراعي الرسمي للبطولة.

ولم تشهد البطولة بيومها الأول والثاني أي مفاجآت من حيث النتائج وجاءت بمعظمها طبيعية كما هو متوقع، وأسفرت عن فوز مروان علي محمد من جمارك دبي على اللاعب الفلبيني مارك سلستينو من السوق الحرة 5 - 3، وفوز محمد الوطني من الدائرة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على الهندي جيمي جون من الهند من قسم الهندسة بنتيجة 5 - 2، كما فاز الباكستاني نفيد النجوم من قسم الإنقاذ والإطفاء لمطارات دبي على الهندي ساجد تشيتياث قسم المالية 5 - 3.

وفي اليوم الثاني، فاز محمد عبد الرازق من عمليات دعم المطار على الهندي جيمي جوهن من الخدمات الهندسية 5 - 2، وفي نفس الوقت، حقق الهندي سمير عبدالسلام من الخدمات الهندسية فوزاً مستحقاً على مواطنه مارورو نبيبي 5 - 3، كما فاز الفلبيني جو ثان من مبنى المطار على الهندي ساجيمون من الدمات الهندسية 5 - 2. ويترقب جمهور البطولة وصول الفرنسي فانوم فلوريان المصنف الأول على العالم في البطولات الاستعراضية للبلياردو ليقدم اجمل عروضه أمام المشاركين والمنظمين وعشاق هذه الرياضة، وتأتي زيارة النجم الفرنسي تلبية لدعوة اللجنة المنظمة للبطل ليكون ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة، وسيقدم عروضه التي لفتت انتباه العالم للدورين نصف النهائي والنهائي للبطولة الأحد والاثنين المقبلين بمطار دبي الثالث بساحة القادمين.

يذكر أن شركة برو 9 لتنظيم الأحداث الرياضية والفعاليات هي الراعي الرسمي للبطل العالمي فانوم وفق عقد استراتيجي يكفل تواجده بجميع المحافل العالمية بهذه الرياضة، بالإضافة لمجموعة 4 أول وفندق مونفيك ديرة.(دبي - الاتحاد)

مروان: بطولة هادفة ومميزة

أشاد مروان علي محمد، لاعب جمارك مطار دبي، المشارك في البطولة للسنة الثانية، بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة في نسختها الأولى، وقد عزز نجاح النسخة الثانية هذه المشاركة الكبيرة من اللاعبين من أبناء الإمارات والنجوم المقيمين على أرض الدولة، مشدداً على أهمية هذه البطولة ومردودها الإيجابي الكبير على اللاعبين بشكل عام، وأبناء الإمارات على وجه التحديد. وأكد مروان الاستفادة الكبيرة من البطولة التي أسهمت في الارتقاء بمستوى أدائه، وأصبح من بين المنافسين على الألقاب على الرغم من سخونة المنافسة، ليضيفها إلى ألقابه السابقة منذ ممارسته للعبة منذ عام 2005.

ووجه مروان الشكر والتقدير لراعي وداعم البطولة، وللجنة المنظمة وجميع المؤسسات الراعية، متمنياً استمراريتها على مدار العام. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا