• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«محمد رسول خوري» تفتتح «شاريول» بالعين مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

افتتح فيليب شاريول وإبراهيم خوري عضو مجلس إدارة مجموعة شركات محمد رسول خوري وأولاده، بوتيك «شاريول» للساعات والمجوهرات الراقية في العين مول والذي يقدم أفخم وأجمل الساعات والمجوهرات ذات التصاميم الرائعة بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

وقال إبراهيم خوري: «تعتبر شاريول إحدى أبرز وأهم دور الساعات والمجوهرات الأنيقة والفخمة التي تمكنت مع مرور الزمن من أن تُثبت قدراتها على الساحة الدولية واستقطاب شريحة واسعة من المعجبين من كافة أنحاء العالم، وذلك لتميز تصاميمها الفريدة وقدرتها على التطوير المستمر لمجموعاتها من الساعات والمجوهرات».

وأضاف:« يأتي افتتاحنا لبوتيك (شاريول) في العين مول استكمالاً لمسيرة محمد رسول خوري وأولاده الحافلة بتقديم الأجود والأجمل مما أبدعه صناع الأناقة لدى أرقى وأشهر الماركات العالمية من الساعات والمجوهرات».

بدوره، أعرب فيليب شاريول، مؤسس العلامة التجارية «شاريول» عن سعادته بتمثيل مجموعة محمد رسول خوري وأولاده للدار خاصة وأن اسمها ارتبط منذ منتصف القرن العشرين برواد صناعة الساعات السويسرية وأرقى الماركات السويسرية للساعات والمجوهرات.

يقدم «بوتيك شاريول» الجديد في العين مول ثلاثة خطوط مميزة للماركة (سان تروبيز ستايل) للسيدات، و(جران سلتيكا سوبرسبورتز) للرجال.

إضافة إلى تشكيلة جواهر (فوريفير يونج كولورز)، ومجموعة من الساعات المصنوعة من الذهب عيار 18 والفولاذ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا