• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

«دانة غاز»

وقعت شركة دانة غاز بشكل نهائي اتفاقيتها مع شركة «بي بي» التي ستتولى بموجبها عمليات حفر أول بئر استكشافية في القطاع رقم 3 ضمن منطقة امتياز حقل المطرية في دلتا النيل البرية التي فازتا بحقوق التنقيب فيها خلال الجولة العالمية لمناقصات الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية في عام 2014.

وبموجب بنود الاتفاقية، ستتولى شركة «بي بي» بصفتها شريكاً في حقوق التشغيل، تمويل كامل تكاليف حفر البئر، بما في ذلك تكاليف حصة دانة غاز البالغة 50%، على ألا تتجاوز تلك التكاليف المرتبطة بحصة دانة غاز، 39 مليون دولار أميركي كحد أقصى، بموافقة الطرفين.

«إعمار»

اعلنت «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، عن طرح باقة من العروض التنافسية في إطار حملتها الصيفية «عيشها في القمة». وتتيح العروض الجديدة لضيوف وزوار دبي من مختلف أنحاء العالم فرصة استثنائية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف وتذوق أشهى المأكولات العالمية في نخبة من أشهر المطاعم ووسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.

وتقدم حملة «عيشها في القمة» تجربة مميزة تتيح للضيوف اختبار أروع الوجهات في دبي، وذلك عند إجراء حجوزات الإقامة في الفنادق التابعة لعلامتي «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا