• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قائد شرطة عجمان يتفقد مركزي «مصفوت ومزيرع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

قام العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بزيارة تفقدية إلى مركز شرطة مصفوت الشامل ومركز شرطة مزيرع، ومركز سند للخدمات الحكومية، وكان في استقباله، العقيد خالد محمد عبدالله النعيمي مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية، وعدد من الضباط بالمركز. وتفقد فرع البحث الجنائي وفرع المعلومات الأمنية، حيث اطلع على كيفية استقبال ومراجعة البلاغات وتحويل القضايا، كما تفقد فرع المرور والدوريات واطلع على سير العمل به والخدمات التي يقدمها للجمهور في المجالات المرورية كافة، ومنها ما يتعلق بتخطيط وتحقيق الحوادث، وكيفية تسجيل البلاغات، ثم انتقل إلى فرع الشرطة المجتمعية ووحدة خدمة المتعاملين، واطلع خلالها على القضايا المجتمعية التي يتابعها الفرع ونوعيتها وكيفية التعامل معها والخدمات التي يقدمها للمتعاملين، وتوجه بعدها إلى فرع الحراسات، واطلع على البرامج والآليات والأجهزة المتوافرة.

كما تفقد قائد عام شرطة عجمان مركز شرطة مزيرع، واطلع على سير العمل به، واستمع إلى آراء العاملين ومقترحاتهم بشأن توجيه سير العمل، بما يرتقي بمستوى الأداء.

وفي نهاية الجولة، اطلع على مركز سند لخدمة المتعاملين الذي يضم مراكز الخدمة التابعة لعدد من الجهات الاتحادية والمحلية، واطلع على الخدمات التي تقدمها الشرطة بالمركز.

.. وقائد شرطة رأس الخيمة يتفقد «الموارد البشرية»

رأس الخيمة (الاتحاد)

زار اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، إدارة الموارد البشرية بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة بهدف الاطمئنان على سير العمل الأمني، والاستماع إلى آراء الموظفين وملاحظاتهم. وأكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة، خلال جولته التفقدية، حرص القيادة العامة - انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية نحو تحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل بضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة، وفق معايير والكفاءة والشفافية، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة- على تشجيع وتحفيز جميع منتسبيها ودعمهم للوصول إلى أعلى المستويات في تحقيق الرضا للمتعاملين.

واطلع النعيمي على العمليات الإدارية التي يتم من خلالها دعم الإدارات بالكفاءات الوطنية، كما تفقد آليات الاستقطاب ونظام المقابلات والاختبار والتعيين والمعايير المتبعة عند اختيار المتقدمين للوظائف الشاغرة، كما اطلع على النظام الإلكتروني للموارد البشرية الذي يتضمن الخدمات كافة الخاصة بالموظفين باختلاف فئاتهم ودرجاتهم ومرتباتهم، ثم ناقش التحديات التي تعترض سير الأداء الوظيفي وخطط التحسين والتطوير، وفق معايير الجودة القائمة على مقترحات واحتياجات الكادر الوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض