• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إقبال ملحوظ في أول أيام تطبيق التخفيض

6 مراكز لسداد المخالفات المرورية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهد اليوم الأول من تطبيق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%، إقبالًا ملحوظاً من قبل المراجعين من السائقين وملاك المركبات.

ويستمر التخفيض الممنوح على المخالفات حتى 31 ديسمبر المقبل، بمناسبة اليوم الوطني، حيث حددت شرطة رأس الخيمة إلى جانب مختلف إدارات المرور المتواجدة في الدولة 6 مراكز شرطة شاملة في الإمارة، مع إدارة المرور والدوريات تستقبل خلالها المراجعين للاستفادة من التخفيض للمخلفات المرتكبة قبل عام 2014.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن الإدارة شهدت في اليوم الأول من تطبيق تخفيض المخالفات المرورية، إقبالًا ملحوظاً من قبل الأشخاص الراغبين في الاستفادة من ذلك، حيث استقبل الموظفون المعنيون في إجراءات المخالفات المرورية المراجعين منذ الصباح الباكر لإتمام عملية التخفيض.

وذكر أن الإدارة توقعت إقبالًا لافتاً من قبل المراجعين في اليوم الأول من منح التخفيض على المخالفات، حيث اتجهت قبل ذلك إلى الاستعداد المسبق بإتمام إجراءات استقبالهم لإنهاء معاملات التسديد بأسرع وقت ممكن وتسوية أوضاعهم بعيداً عن التأخير من خلال الموظفين المعنيين في ذلك، الذي يمكنهم في الوقت نفسهم من فرصة تجديد المركبات.

وأشار إلى أنه بجانب استقبال الإدارة للمراجعين، تفتح مراكز الشرطة الشاملة البالغ عددها 5 مراكز موزعة على مختلف مناطق الإمارة أبوابها للمراجعين، وذلك للحصول على التخفيض الممنوح بعد إدراجه في النظام الإلكتروني الخاص في الوزارة، ليتمكن الجميع الاستفادة من ذلك خلال الفترة المقررة للتخفيض، وهي الشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض