• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتضمن محاضرات عن الصحة العامة والأسرة ومسابقات

المجلس النسائي في «بريد الإمارات» يطلق مبادرة «هلال رمضان» الثقافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

أطلق المجلس النسائي بمجموعة بريد الإمارات مبادرة «هلال رمضان» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، جاء ذلك خلال اختتام أولى الفعاليات التي استمرت 3 أيام، حيث صورت الاحتفالات الأجواء الرمضانية في عادات وتقاليد شعب الإمارات، بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي ساهمت في تجسيد البيئة الشعبية لدولة الإمارات.

وجرى تقديم بعض الفقرات في برنامج الفعالية التي اشتملت على فقرة إحياء التراث والمقدمة من قرية التراث التابعة لهيئة دبي للثقافة والفنون، وفقرة الموروث الشعبي من خلال القهوة الإماراتية والحرف الشعبية، وفقرة الأوبريت التراثي المقدمة من مدرسة شيخة بنت سعيد – من منطقة عجمان التعليمية، وفقرة سوق رمضان الذي تم تنظيمه مع بعض الجهات الخارجية بعرض وبيع منتجاتهم بأسعار خاصة لموظفي وزوّار مجموعة بريد الإمارات، واختتم الحفل بالمسابقات الدينية، وكان ذلك بمقر الإدارة العامة للمجموعة بمنطقة الرمول في دبي، وذلك بحضور سلطان المدفع الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالإنابة والمدراء التنفيذيين وعدد من كبار المسؤولين والمدعوين من الجهات الأخرى.

وقال المدفع إن اللجنة النسائية تحمل رسالة سامية تنعكس على جميع فعالياتها وأنشطتها، خاصة في هذه الأيام المباركة، ونوه بأهمية دعم وتشجيع الكوادر البشرية من العنصر النسائي. وأضاف أن المجلس النسائي جرى تكوينه بناء على الرؤية الاستراتيجية لمجموعة بريد الإمارات.

ودعا جميع العاملين في المجموعة إلى العمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بأدق التفاصيل، خاصة فيما يتعلق بشؤون المتعاملين والمحافظة على الدوام والإخلاص في العمل، كما أن العمل الجماعي والتطوعي ينعكس على الأداء المتميز للمجموعة، وذلك ضمن معيار برنامج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للتميز الحكومي، وذلك من منطلق حرصنا الدائم على تحفيز ودعم العمل التطوعي.

وأوضحت شيخة العامري رئيسة المجلس النسائي بمجموعة بريد الإمارات، أن المجلس النسائي في مجموعة بريد الإمارات يستعد بتقديم المزيد من الفعاليات ضمن مبادرة «هلال رمضان»، منها سلسة محاضرات عن الصحة العامة والأسرة وبعض المسابقات الرمضانية، ويعتبر هذا النشاط الثقافي والمهرجان الرمضاني جديداً من نوعه، إذ يقترب شهر رمضان المبارك حاملاً معه الخير والبركة وفعاليات ومبادرات جديدة من المجلس النسائي، كما ستكثر فيه الأنشطة الثقافية والدينية، بالإضافة إلى المسابقات والمفاجآت خلال الشهر الكريم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض