• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى     

نفي صحة التسجيل الصوتي المنسوب للشيخة جواهر القاسمي

ريم بن كرم: أنا قوية بالإمارات وشكراً للجميع على مواساتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

وجهت ريم بن كرم مدير مركز أطفال الشارقة، الشكر للجميع، قيادة وشعباً لمواساتها في الحادث الأليم الذي وقع مؤخراً ونتج عنه وفاة والدتها وشقيقتيها أميرة وسما.

وقالت: إن نعي قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، للفقيدات كان له الأثر الكبير في التخفيف من المصاب الجلل والحزن الأليم الذي خيم على الجميع. وتابعت: «أنا فعلاً قوية بالإمارات وبكل من وقف بجانبي ووجه لي كلمات المواساة في صدمة بهذا الحجم وشاكرة لله على أن منحني القوة والصبر والإيمان لتحملها».

ولفتت ريم بن كرم إلى أنها تلقت بعض الرسائل والمقاطع المصورة التي يعبر أصحابها عن تعازيهم، ومن بينها مقطع صوتي ظن الكثيرون أنه لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وهو ليس كذلك، بل لمدرسة تربوية «تدعى أم خالد» وقد سجلت المقطع الصوتي لتواسيني فيه بكلمات: «ستبقين قوية دائماً يا غاليتي ريم، ابنتي ريم لا تحزني، فكل شيء حدث من إرادة رب العالمين، جميعنا لا نتخيل ذلك الموقف الذي حدث ليس لك فقط ولكن للإمارات جميعها، الكل حزن.. الجميع بكى من صغير وكبير، كانت لحظات مؤلمة صعبة جداً على قلوبنا، حزنت لأنني فقدت أعز أخت لي وبناتي الحبيبات أميرة وسما، لا تحزني يا ريم فأنا قريبة منك...».

ونوه المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، عبر الموقع الإلكتروني، إلى أن التسجيل الصوتي المتداول للسيدة التي تواسي ريم بن كرم ليس لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وعليه وجب التنويه بعدم وضع اسم سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في أي وسيلة متعلقة بالتسجيل». ونوهت بن كرم إلى استقرار الحالة الصحية لأخيها خالد، ونقله من غرفة العناية المركزة لغرفة خاصة أمس، بعد تأكيد الفريق الطبي بمستشفى القاسمي على استقرار الحالة، وأنه من المتوقع مغادرة المستشفى خلال أيام قليلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض