• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

188 وحدة تبدأ بأسعار 850 ألف درهم

«بلووم العقارية» تطرح شققاً فندقية في أبوظبي بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

تطرح شركة «بلووم العقارية، شققاً فندقية للبيع لأول مرة في أبوظبي، مع عائد لا يقل عن 7٪ سنوياً، ولمدة 3 سنوات، ضمن مشروع «بارك فيو» في منطقة الجامعات بجزيرة السعديات، بعد غد في فندق روزوود أبوظبي، بحسب بيان صحفي للشركة أمس.

يذكر أن مجموعة روتانا لإدارة الفنادق والشقق الفندقية ستقوم بإدارة هذا المشروع بموجب اتفاقية مع شركة بلووم.

وستقوم «بلووم» خلال حفل إطلاق المبيعات بتعريف المستثمرين بمزايا الشقق الفندقية الفاخرة المخدومة، والتي تتميز بتصميمها الفريد، والذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر، فضلاً عن أسعارها التنافسية، والتي ستبدأ من 850 ألف درهم.

ويضم مشروع الشقق الفندقية، الواقع ضمن «بارك فيو»، المتعدد الاستخدامات، 188 شقة فندقية في منطقة الجامعات في جزيرة السعديات، تتألف من استوديوهات، وغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم. ويتميز مشروع « بارك فيو» بموقعه الفريد في منطقة جزيرة السعديات التي تعد الوجهة الاستثنائية من بين المواقع السياحية في إمارة أبوظبي.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي للشركة: «في ظل الطفرة السياحية والعمرانية غير المسبوقة التي تشهدها إمارة أبوظبي، لكونها تشكل وجهة سياحية عالمية، في ظل ما تتمتع به من مرافق عصرية، تلتزم «بلووم» تلبية الطلب المتنامي من السياح ورجال الأعمال القادمين إلى الإمارة، من خلال تطوير مجموعة متنوعة من المنشآت الفندقية التي تلبي احتياجات وتطلعات الشرائح كافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا