• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شملت برامج الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس والماجستير

تخريج 1060 طالباً وطالبة من كليات التقنية العليا بدبي ضمن الفوجين 21 و23

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

احتفلت كليات التقنية العليا بدبي، أمس، بتخريج الفوجين 21 و23 من طلبة الكلية، والبالغ عددهم 1060 طالباً وطالبة من برامج الدبلوم، والدبلوم العالي، والبكالوريوس، والماجستير، بحضور معالي محمد عمران الشامسي، رئيس كليات التقنية العليا. وقال الشامسي في كلمته للخريجين: «إن كليات التقنية العليا تحمل رسالة وطنية ترتكز فيها على بناء المواطن المعتز بهويته وقيمه وتقاليده، وقد رفدت الكليات سوق العمل في الدولة بخريجين مؤهلين في تخصصات علمية وتطبيقية تلبي احتياجات التنمية الوطنية في الدولة».

وأضاف: «يعمل خريجو وخريجات كليات التقنية العليا اليوم بجد وإخلاص في مؤسساتنا الوطنية الاتحادية والمحلية، وفي القطاع الخاص، ويقدم كل منهم نموذجاً للخريج المواطن الذي اكتسب علوماً ومهارات تواكب متطلبات العصر، وستظل الكليات تواصل هذا الدور بفضل الله وتوجيهات قيادتنا الرشيدة وبدعم مجتمعي نعتز به دائماً». من جانبه، أكد الدكتور طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة، حرص الكليات على تخريج أجيال مواطنة قادرة على مواجهة تحديات سوق العمل في السنوات المقبلة، والمساهمة بصورة فاعلة في حركة التطوير والتحديث التي تشهدها الدولة باستمرار.

وقال: «عملنا خلال السنوات الماضية من عمر كليات التقنية العليا على مواكبة التطور الكبير في الدولة، ورفد أجهزتها في القطاعين العام والخاص بخبرات مواطنة مدربة ومؤهلة من خريجي الكليات في تخصصات مختلفة، وكان خريجونا، الذين وصل عددهم لغاية اليوم 70 ألفاً مواطن ومواطنة، على قدر المسؤولية في مواقع عملهم كافة».

وفي كلمة الخريجين، رفع الخريج مشعل المرزوقي آيات الشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم الموصول للعلم والمعرفة لأبناء الإمارات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض