• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتمثل في بناية مكونة من 3 طوابق لتنمية مواردها

«الشؤون الإسلامية» توقع عقد إنشاء وقف بقيمة 5 ملايين درهم في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

وقعت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أمس عقد إنشاء بناية مكونة من ثلاثة طوابق في إمارة الشارقة بقيمة 4 ملايين و950 ألف درهم مع شركة عبيد العبدي للمقاولات في مقر الهيئة بأبوظبي، في إطار تنمية مواردها الوقفية وفق أحدث الإجراءات الاستثمارية.

وقع العقد الدكتور محمد مطر الكعبي، مدير عام الهيئة، ومن جانب شركة عبيد العبدي للمقاولات عبدالرحمن خليل مدير عام الشركة، بحضور خالد محمد النيادي المدير التنفيذي لشؤون الوقف، حيث سيتم تمويل عملية الإنشاء والبناء من مصادر ريع المشاريع الوقفية في الهيئة.

وأوضح الدكتور الكعبي أن توقيع هذا العقد جاء تتويجاً لجهود الهيئة التي تبذلها في التوسع في المشاريع الوقفية والتي تنوعت ما بين مبان ومحال تجارية ومولات وفلل، مشيدا بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واكد الدكتور الكعبي أن الهيئة تسعى لتحقيق خطتها الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير الأوقاف وزيادة الاستثمارات الوقفية وتنميتها لما يعود بالخير والنفع العام على كافة أفراد المجتمع، مشيرا إلى أن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تسعى إلى تنويع مصادر الوقف في الدولة. وأضاف الكعبي أن الهيئة تمتلك 6 مصارف وقفية تتمثل في «أعمال الخير» و«الفقراء والأيتام» و«المساجد» ،بالإضافة إلى مصرفي «القرآن الكريم وعلومه» و« الرعاية الصحية»، كما تضم مشاريع السهم الوقفي الخيري ونظافة المساجد وعمارتها ووقفي الأم والأب. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض