• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

30% ارتفاعاً في أسعار الأراضي بالمنطقة خلال عامين

الشركات العقارية تتسابق لإطلاق مشاريع جديدة ملاصقة لموقع «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تركز الشركات العقارية منذ مطلع العام الماضي وحتى الآن على إطلاق مشاريع جديدة متنوعة الاستخدامات «سكني، تجزئة، ضيافة» بالمناطق الملاصقة لموقع «إكسبو 2020»

ونشطت شركات «إعمار العقارية»، و«مراس» و«نخيل» و«دبي للعقارات» و«داماك» و«عقارات جميرا جولف» و«دايموند ديفلوبرز»، و«دانوب» على مدار الفترة الماضية في تطوير المشروعات العقاري الجديدة في مناطق «دبي لاند» و«دبي وورلد سنترال» و»مدينة دبي للاستديوهات»، غيرها من المناطق الملاصقة لموقع معرض إكسبو 2020

وأكد خبراء عقاريون أنه مع تصدر هذه المناطق للوجهات الاستثمارية للشركات العقارية خلال الفترة الماضية ارتفعت أسعار الأراضي الفضاء القابلة للتطوير والمجاورة لموقع «إكسبو 2020» في دبي، بحوالي 30% خلال عامين.

وتوقعوا أن تحقق الأراضي الفضاء المجاورة لموقع إكسبو 2020، مكاسب إضافية تتراوح بين 15% و20% خلال العامين المقبلين، حيث من المتوقع أن يشهد عاما 2017 و2018 ذروة أعمال البناء والتشييد في هذه المناطق حتى تتمكن الشركات من استكمال الأعمال الإنشائية قبل انطلاق الفعالية العالمية الكبرى.

وسيقام المعرض في دبي وورلد سنترال على مساحة 438 هكتاراً في موقع على مسافة متقاربة بين مدينتي أبوظبي ودبي، وبموازاة مطار آل مكتوم الدولي الجديد، وميناء جبل علي الذي يعد ثالث أكثر الموانئ نشاطاً في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا