• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

شرطة أبوظبي تشارك في فعالية تثقيفية مرورية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

محمد الأمين (أبوظبي)

شاركت شرطة أبوظبي، ممثلة في قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات، في فعالية تثقيفية مرورية مجتمعية بمستشفى بروفيتا الخاص بالعين لمرضى التنفس والعناية الفائقة، بالتعاون مع عدد من الجهات الشرطية والتطوعية؛ منها نادي العين الرياضي الثقافي ومجموعة عين الإبداع التطوعية وقسم الشرطة المجتمعية. وتعرف المشاركون في الفعالية على حالة أغلب المرضى وتواصلوا معهم في جولة على غرفهم للاطمئنان عليهم.

وقال الملازم أول ناصر خليفة الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة بالقسم، إن هذه المشاركة تأتي تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بضرورة استمرار التواصل والتفاعل مع مختلف شرائح المجتمع وفي كل المناسبات، مما يؤدي إلى مزيد من الاحترام والثقة المتبادلة بين عناصر الشرطة والجمهور بمشاركة شخصية الدبدوب.

وأضاف أن مشاركة القسم تمثلت بعرض دوريتي التثقيف، حيث شرح الملازم أول الشامسي محتويات الدورتين ودورهما في العمل التوعوي المروري، وقام الملازم ناصر بعد ذلك بتقديم مسابقات شملت الجميع؛ بما فيهم المرضى عبارة عن أسئلة مرورية تثقيفية وتوزيع الجوائز لإشاعة جو من الفرحة والمرح بين أوساط المرضى والأطباء والممرضين؛ الذين شعروا بوافر السعادة التي بانت على وجوههم بهذه المشاركة. وفي نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية مع الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض