• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بحث التعاون بين «الوطني للإعلام» ومعهد إعلامي في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

أبوظبي (وام) - قام الدكتور محمد المومني، عميد معهد الإعلام الأردني، بزيارة المجلس الوطني للإعلام، حيث التقى المسؤولين في المجلس، ووكالة أنباء الإمارات “وام”.

واطلع على دور و مهام المجلس والوكالة في تطوير المشهد الإعلامي في الدولة، إضافة إلى بحث أوجه التعاون الإعلامي والمهني والفني بين المجلس ومعهد الإعلام الأردني في مجال التدريب. وتم خلال اللقاء بحث إمكانية الاستفادة من معهد الإعلام الأردني في تدريب الإعلاميين والمحررين العاملين في المجلس، خاصة في وكالة أنباء الإمارات لتطوير أدائهم الإعلامي والصحافي. وبحث الجانبان إمكانية تنظيم دورات تدريبية وورش عمل وندوات متخصصة، تستهدف العاملين في المجلس الوطني للإعلام، لرفع مستوى أدائهم المهني، وتطوير قدراتهم التحريرية والإعلامية.

ويقوم عميد معهد الإعلام الأردني حالياً بجولة في عدد من الجامعات ومراكز الأبحاث في الدولة، لإطلاعهم على دور المعهد وما يقوم به من نشاطات، وما يقدمه من دورات تدريبية.

يذكر أن معهد الإعلام الأردني مؤسسة غير ربحية، أسستها الأميرة ريم علي كمعهد يقدم أول برنامج ماجستير عملي في الصحافة والإعلام الحديث، خلال فترة عام دراسي واحد، باللغة العربية، إضافة إلى تقديم برامج تدريب قصيرة مكثفة ومتخصصة، تلبي احتياجات العاملين في مجال الصحافة والإعلام في المنطقة، ويتولى التدريس في المعهد مجموعة من أساتذة الصحافة والإعلام المتخصصين، فيما خرج المعهد منذ إنشائه حتى الآن ثلاث دفعات من طلبة برنامج الماجستير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا