• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مسؤولون: يوم العَلَم.. رمز الوحدة والشموخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

تحتفل الإمارات في الثالث من نوفمبر من كل عام بـ«يوم العلم»، الذي يعكس مشاعر الوحدة والسلام بين أبنائها ويعزز الشعور بالانتماء للوطن ويرسخ صورته المشرفة، وتزدان الإمارات في هذه المناسبة التي تأتي تزامناً مع الاحتفال بتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، بألوان العَلَم وترفرف الرايات في جميع أنحاء الدولة وتقام الأنشطة والفعاليات الوطنية تعبيراً عن الاعتزاز بهذه المناسبة.

وقال معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية: «كل عام وعَلَم الإمارات يرفرف شامخاً، وكل عام وقيادتنا توجه دفة الوطن نحو بر النجاح بفضل رؤاها الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة».

وأضاف: «نرفع علم الإمارات بسواعدنا لنجدد الولاء والانتماء لقيادة استطاعت أن تجعل من الإمارات منارة يستدلّ بها القاصي والداني من خلال استراتيجيات وآليات وخطط مستدامة حققت نجاحاً نفاخر به الأمم».

وأوضح أن الدولة أثبتت قدرتها على إحراز نتائج مرموقة في مؤشرات الأداء والارتقاء بالإنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة للدولة.

من جانبه، قال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: احتفالنا بعلم الإمارات احتفال بمسيرة وطن حقق إنجازات مشهودة كان من شأنها ترسيخ مكانة الإمارات بين الدول المتقدمة على مختلف الصعد في ظل رؤية قيادتها الرشيدة، حيث انصبت جهودها في تنفيذ استراتيجية طموحة لتطوير جميع القطاعات بما يحقق الاستدامة الشاملة والازدهار والرخاء لشعبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض