• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال لقاء مدير الإدارة بالموظفين

«خدمة المجتمع» بشرطة دبي تدعو للعمل على حماية الحقوق والحريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

دعا اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي العاملين لبذل مزيد من الجهود المتميزة والمخلصة وتجاوز العقبات المتعلقة بمهام العمل اليومية لأداء رسالة أكثر نضجاً وتميزا تخدم رؤية واستراتيجية شرطة دبي، وذلك خلال لقاء المري منتسبي الإدارة بحضور العقيد خالد شهيل، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، في قاعة حمدان بن محمد بمبنى القيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد اللواء المري في حديثه لموظفي الإدارة أن القيادة العامة لشرطة دبي قطعت أشواطا كبيرة في التميز والريادة خلال الحقبة الماضية بقيادة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، واللواء خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي. وأكد على تعاون الجميع في بناء قاعدة وثيقة تحمي وترعى الحقوق والحريات.

وأشاد مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بجهود اللواء عبد الرحمن رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، واصفا إياه بالمدرسة الأولى التي تتلمذ فيها وتلقى فنون الإدارة الحكيمة والمتوازنة ، وفن التعامل مع فريق العمل بعلاقة ودية متوازنة تحقق بالدرجة الأولى مصلحة العمل دون أن تطغى على مراعاة الحس الإنساني والجانب الاجتماعي في إدارة دفة العمل. وقال اللواء المري إن الاجتماع يجيئ في إطار السياسة العامة لشرطة دبي وتوجيهات القيادة العليا في تفعيل سياسة الباب المفتوح بين الرئيس والمرؤوس في السلم الوظيفي لصالح بيئة عمل أكثر تحفيزا وإنتاجية. وشدد على الصفات الأساسية الواجب توفرها في المديرين ورؤساء الأقسام، والعمل على تلبية احتياجات الموظفين والشفافية وتحقيق العدالة في التعامل وتوزيع الحصص من الواجبات والمكافآت. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض