• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

6 ألقاب إماراتية في السباق العالمي العريق

«جاك هوبس» و«ستورم ذا ستارز» يخوضان تحدي «الديربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار عصر اليوم إلى مضمار إبسوم، حيث ينطلق سباق ديربي إبسوم (الديربي الإنجليزي الكلاسيكي) الذي تبلغ مسافته ميلاً ونصف الميل للفئة الأولى، وتبلغ قيمة جائزته مليوناً و325 ألف جنيه استرليني، ويشهد 100 ألف متفرج، ويتابعه الملايين في مختلف أرجاء المعمورة عبر شاشات التلفزيون.

ويمثل خيول الإمارات في السباق المرشح الثاني «جاك هوبس» لجودلفين، بإشراف جون جوسدن وبقيادة ويليام بيوك، من إجمالي 12 متنافسا في السباق البالغ طوله (2400 متر)، وتمكن «جاك هوبس» المنحدر من نسل «هالينج» من تحقيق فوزين، قبل أن يحل في المركز الثاني في سباق دانتي ستيكس.

ويمثل خيول الإمارات أيضاً المهر «ستورم ذا ستارز» للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، بإشراف المدرب ويلي هاجاس، وبقيادة باتريك كوسجراف، الذي حقق الفوز في آخر مشاركة له بمضمار جودوود لمسافة 2200 متر، حين تفوق على «بست أوف تايم» بفارق 1.5 طول، وينحدر من نسل«سي ذا ستارز».

ويقود فرانكي ديتوري المرشح الأول «جولد هورن» الفائز بسباق دانتي ستيكس، بإشراف جون جوسدن، ويملك ديتوري فرصة كبيرة لتحقيق فوزه الثاني بالسباق الكلاسيكي منذ فوزه باللقب مع المهر«اوثرايزد» قبل ثماني سنوات، وهناك «ايلم بارك» الذي حل في المركز الثاني ويقوده اندريا اتزيني، بينما يغيب المرشح الثاني «زورق» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بسبب الإصابة.

وتمثل أيرلندا خمس خيول، ويسرج المدرب ايدن اوبراين المهر «جيوفاني كانليتو»، وتدفع المدربة الفرنسية كريكيت هيد االمهر «ايبكوريس»، ويمثل «روج» ألمانيا ويكمل القائمة «محيط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا